محمد ناجي : العنيد فريق كبير ولن يهبط ونعد الجمهور بالأفضل

> «الأيام الرياضي» مضاد البعداني :

> بدا واضحًا حزن لاعب المحور الشعباوي الكابتن الخلوق محمد ناجي سالم بسبب النتائج السيئة التي تلقاها فريقه، وآخرها خسارته في مباراة الديربي أمام الجار اتحاد إب الأسبوع الماضي.
وقال محمد ناجي في تصريح خص به " الأيام الرياضي " : "إن شعب إب فريق كبير وعريق، وفريق بطولات، وأتشرف أن أكون من منتسبي هذه القلعة".
وأضاف: "إن الفريق تلقى ضربات موجعة من الأهلي واليرموك واتحاد إب، ولكنه قادر على أن يتجاوز هذه المحنة بعزيمة الرجال، وهمة الأبطال".
وقال أيضًا: "إن شعب إب لم يكن يخسر المباريات هذا الموسم لأنه سيء، لا وإنما لقلة التوفيق التي رافقتنا في الكثير من المباريات، ولكننا نقول للجمهور إن العنيد يمرض، ولكنه لا يموت، وسنعيد الابتسامة لجمهورنا المتعطش".
وأضاف: "تبقت لدينا أربع مباريات مع (الهلال وشعب حضرموت وشعب صنعاء ومايو)، وسنقاتل فيها، وسنثبت للجميع أن العنيد فريق كبير، وأن ما حصل من نتائج سيئة سابقة مجرد كبوة جواد. صحيح إننا هذا الموسم كنا سيئين، لكننا نعد بأن الفريق لن يهبط، لأن العنيد مكانه بين الكبار، ولو تكالبت عليه الظروف" .. مختتمًا حديثه بشكره للإدارة، ومطالبته للجمهور المؤازرة والمساندة في المباريات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى