تعادل مع العروبة 1-1 .. الصقر يعود بنقطة ثمينة من صنعاء

> صنعاء "الأيام الرياضي"عاصم النهمي :

> عاد فريق الصقر متصدر الدوري بنقطة ثمينة من خارج الديار بعد تعادله مع مضيفه العروبة في المباراة التي أجريت بينهما أمس الأول الخميس على ملعب الفقيد المريسي بصنعاء في افتتاح منافسات الجولة الـ23 من الدوري العام لكرة القدم .. وانتظر الجميع 11 دقيقة لتأتي أول أهداف المباراة بعد أن لعب عدنان القباطي كرة بالمقاس إلى رأس المتمركز يوسف الصيادي الذي وضعها بطريقة احترافيه في شباك الحارس الدولي سعود السوادي مانحاً فريقه العروبة أفضلية الأسبقية .. واستمرت المباراة بين شد وجذب وأفضلية عروباوية مطلقة خاصة في تناقل الكرات والتمريرات القصيرة بين لاعبيه حتى جاءت الدقيقة الأربعين حاملة معها الفرج الصقراوي بعد أن استغل المتميز عبدالحميد عواسي الخروج الخاطئ للحارس طلال الحبيشي وسدد الكرة من خارج الـ 18 سكنت الشباك العروباوية كهدف تعديل للصقر .
في الشوط الثاني بدأ الصقر مهاجماً وبضراوة وأضاع مهاجمه محسن قراوي فرصتي هدفين محققين حيث أطاح خلال الإنفرادة الاولى الكرة بجوار القائم الايمن للحارس بينما تألق الحارس طلال الحبيشي في الثانية وتصدى لها بعد رأسية متميزة من القراوي .. بعد إضاعة هذه الفرص ارتبك مدرب الصقر وأجرى تغييرات غريبة وعجيبة أبرزها سحب محمد فيصل وإدخال حسين غازي ولم يلبث سوى خمس دقائق ويسحب الغازي ويدخل محمد فؤاد بديلا عنه دون ما فائدة جناها لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي رفع رصيد الصقر إلى 56 نقطة محتفظاً بالصدارة فيما بقي العروبة بـ 34 نقطة محافظاً على أمله بالفوز بالمركز الرابع .
* أدار المباراة باقتدار الحكم علي جوف علي باري .. وقد أخرج مراقب المباراة هود باضاوي نائب رئيس نادي الصقر رياض الحروي من دكة البدلاء بسبب ارتدائه الزي الشعبي .
* أفضل لاعبي هذه المباراة من العروبة المهاجم يوسف الصيادي ولاعب الارتكاز محمد الغمري .. ومن الصقر الجناح عبدالحميد عواسي والمهاجم محسن قرواي.
* الأسوأ - مدرب الصقر إبراهيم يوسف احتفظ بأغلب لاعبيه الدوليين على الدكة وقام بتغييرات غريبة أبرزها إدخال حسين الغازي وإخراجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى