الأحمر الشاب يواجه نظيره الأندونسي في مباراتين وديتين

> صنعاء «الأيام» أحمد ناصر مهدي :

> تُغادر اليوم بعثة المنتخب الوطني للشباب إلى أندونسيا لخوض مباراتين وديتين أمام منتخب أندونسيا للشباب يومي الـ(23)، (25) من مايو الجاري في إطار استعداد المنتخب لنهائيات آسيا للشباب، والمزمع إقامتها في مانيمار 2014م.
وشهدت قائمة المنتخب استبعاد اللاعبين (حاتم الحيدري، عبد الوهاب كوكني، فيصل درهم، حسين العامري وحمزة الشحمي)، وتتكون بعثة المنتخب من الأسماء الآتية أسماؤهم: عبد الفتاح لطف (رئيس البعثة)، مختار اليريمي (مدير المنتخب)، أحمد علي قاسم (مدرب المنتخب)، محمد صالح النفيعي (مساعد المدرب)، محمود علي عبده (مدرب الحراس)، أحمد الجعدي (إداري المنتخب)، أحمد ناصر مهدي (المنسق الإعلامي)، أحمد عطية (طبيب المنتخب) وصالح أحمد (العلاج الطبيعي)، أما قائمة اللاعبين تكونت من: ياسر مناجي، سالم جمال، علاء نعمان، عصام نعمان، مجاهد الحجري، أيمن دحروج، أكرم البحري، علي الحداد، رامي الوسماني، علوي فدعق، أحمد المدم، أسامة عنبر، محمد جمال، عبد الرحمن ياسين، جهاد عبد الرب، توكل إقبال، محمد الداحي، أحمد السروري، سليمان حزام وعلي حفيظ .
وأكد مدرب المنتخب أحمد علي قاسم لصحيفة (الأيام) أن مباراتي المنتخب أمام منتخب أندونسيا تعد تجربة مهمة جدًا كونها الأولى من نوعها، وسنبحث من خلالها على الاستفادة القصوى للوقوف أمام الجاهزية الفنية والبدنية للاعبي المنتخب من جهة، وتدارك الأخطاء، وتعزيز مكامن الإيجاب.
وأشار إلى أن للمباراتين أهمية بالغة، منها إننا سنلعب في ظروف مناخية مقاربة للظروف المناخية للدولة المستضيفة للبطولة، كما أن أسلوب اللعب مع أندونسيا يقترب كثيرًا مع أسلوبي منتخبي مانيمار وتايلند اللذين يقعان في ذات المجموعة .. شاكرًا في ختام تصريحه قيادة الاتحاد العام للجهود المبذولة في إنجاح مرحلة إعداد المنتخب.
والجدير ذكره أن المنتخب الوطني للشباب أجرى سلسلة من التمارين اليومية على مدتين صباحية ومسائية تحضيرًا لمبارياتي المنتخب أمام منتخب أندونسيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى