تأجيل معركة الهبوط إلى الجولة الأخيرة .. والشعلة يُعمد هبوط شبام !!

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي :

> تأجلت معركة الهبوط في المجموعة الثانية (تجمع عدن) إلى الجولة الأخيرة بعد أن أصبح الهبوط محسومًا بين أربع فرق، وهي: (شباب البيضاء الباحث عن نقطة واحدة فقط للبقاء، والجزع وتضامن القاعدة والعين الباحثون عن فوز للبقاء في حالة تعرقل شباب البيضاء).
وقد أسفرت نتائج الجولة قبل الأخيرة عن فوز تضامن القاعدة على شباب البيضاء بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما في ملعب العلواني بالمنصورة، حيث خلط التضامن موازين الهابطين في المجموعة، وأجل الهبوط إلى الجولة الأخيرة.
وفي ملعب باوزير تخطى صاحب الصدارة وحدة صنعاء جزع المهرة بهدفين نظيفين ليدخل الجزع العناية المركز على أمل ضعيف في البقاء .. وفي ملعب باحبيب خطف شباب المنصورة نقطة ثمينة أبقتهم في الدرجة الثانية، وأضعفت من أمل البقاء عند العين .. كما اكتسح أهلي الحديدة وحدة عدن بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب حامد .. وفي ملعب النصر واصل سلام الغرفة انتصاراته بفوز جديد على فتح ذمار بهدفين لهدف.
وفي منافسات المجموعة الأولى (تجمع صنعاء) عمَّد الشعلة هبوط شبام للدرجة الثالثة بعد الفوز عليه بهدف وحيد، كما أصبح أمل البقاء ضعيفًا عند انطلاق الوهط بعد خسارته من شمسان بهدف وحيد، حيث أدخلت هذه الخسارة الانطلاق العناية المركزة على أمل خسارة شمسان وخنفر في الجولة الأخيرة، فوز الانطلاق سيلعب الانطلاق وخنفر وشمسان تجمعًا ثلاثيًا ليحدد فيه آخر الهابطين.
وأنعش خنفر أبين أماله في البقاء بفوزه على طليعة تعز بهدفين لهدف .. كما اكتسح فحمان أبين أول الهابطين للثالثة شباب عبس برباعية نظيفة .. وأكد نصر الضالع بقاءه في الثانية بعد تخطيه تضامن حضرموت بهدف وحيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى