بكل جدارة 20 يونيو بطلًا لكأس الدوري التنشيطي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> توج فريق 20 يونيو (المرحلي) بكأس الدوري التنافسي التنشيطي للفرق الشعبية لكرة القدم الذي أقيم برعاية " مطاعم حلب " ، وذلك بعد اكتساحه فريق المستقبل برباعية نظيفة في اللقاء الختامي الذي احتضنه ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر أمس الأول بحضور جمهور غفير.
وقد شهد اللقاء أفضلية كبيرة لـفريق 20 يونيو الذي استطاع هز شباك فريق المستقبل في الدقائق الأولى عبر لاعبه محمد سليمان الذي بدوره سجل هدفين أخريين ، وعزز النتيجة بهدف رابع زميله عمر المرق لينتهي اللقاء بفوز 20 يونيو برباعية نظيفة مؤكداً سيطرته على البطولة وحرصه على الفوز بها.
وفي ختام هذه المباراة النهائية تسلم قائد فريق 20 يونيو كأس المركز الأول وقائد فريق المستقبل كأس المركز الثاني ، فيما تحصل سالم وليد على جائزة أفضل حارس في البطولة ومحمد سليمان جائزة هداف البطولة وعمر المرق جائزة أفضل لاعب في البطولة .
يذكر أن هذه البطولة التنشيطية نظمها نادي المستقبل ، وكانت تحت إشراف وتنظيم كل من " فتاح عبد القادر ، محمد توني ، أوسان مانيو ، عوض محمود ، ومحمد دباء " ، وقد شارك فيها 32 فريقاً من مختلف مديريات عدن ، وقد احتضنتها أربعة ملاعب هي : " ملعب النهضة و ملعب عثمان عبده وملعب السنافر فيما احتضن ملعب الشهيد الحبيشي المباراة الختامية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى