عمال وموظفو شركة النفط اليمنية بحضرموت ينفذون وقفة احتجاجية لاستشهاد زميلهم القرزي

> المكلا «الأيام» خاص:

> نفذ صباح أمس مال وموظفو شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت وقفة احتجاجية لاستشهاد زميلهم عبدالله سعيد القرزي (50) عاما.
وقال أحد المشاركين في الوقفة "إننا نقف اليوم هنا لنعبر عن استنكارنا وإدانتنا لما حصل ليلة أمس في محيط المنطقة العسكرية الثانية بخلف من تبادل إطلاق نار كثيف راح ضحيته أناس أبرياء وأرهبت آخرين آمنين في بيوتهم ، وإننا نطالب السلطة المحلية بوضع حد لمثل هذه الأحداث التي باتت تشكل خطرا على الأمن العام للمواطنين والسكينة التي ينشدونها في حياتهم".
وكان الشهيد عبدالله سعيد القرزي قد أنهى عمله ليلة أمس الأول في شركة النفط وأوقف ناقلة النفط التي يقودها بداخل “حوش” الشركة ليعود إلى بيته بعد أن استقل سيارته الخاص (باص) متوجها من طريق خلف إلى المكلا ، وصادف لحظة مروره الاشتباكات التي شهدتها منطقة خلف في محيط المنطقة العسكرية الثانية لتصيبه رصاصة من الخلف أدت إلى قتله.
وشارك في الوقفة الإحتجاجية المدير العام لشركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الأخ محمد عبدالله شريم.
تجدر الإشارة إلى أن السلطة المحلية بحضرموت قد أعلنت أمس عن تشكيل لجنة للتحقيق وتقصي الحقائق فيما حدث مساء أمس الأول من تبادل أطلاق النار بالقرب من مدخل مقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا وأسفر عن استشهاد المواطنين عبدالله سعيد القرزي (50 عاماً) ومحمد أحمد الشين (25) وإصابة 8 آخرين.
وقال مصدر مسؤول في السلطة المحلية بأن اللجنة شكلت برئاسة المدير العام لمديرية مدينة المكلا وتضم في عضويتها ممثلين عن البحث الجنائي والاستخبارات العسكرية والأمن السياسي وقيادة المنطقة العسكرية الثانية.
وأشار المصدر بأن السلطة المحلية بالمحافظة وجهت أيضاً الأجهزة الأمنية والعسكرية بتوخي الدقة في مواجهة أية أعتداءات أو محاولات اجرامية للعناصر الخارجة عن النظام والقانون للنيل من المقرات والنقاط الأمنية والعمل على تطويقها والتعامل معها بصورة سريعة وحاسمة بما يجنب المواطنين أية تداعيات أو يعرض حياتهم وممتلكاتهم للخطر.
وتقدمت السلطة المحلية بتعازيها ومواساتها لأسرتي المواطنين الشهيدين القرزي والشين سائلة الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، كما أبتهلت إلى المولى عز وجل أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى