التلال والوحدة على كأس فقيد الصحافة الحرة الأستاذ القديرهشام باشراحيل

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> إحياء للذكرى الثانية لرحيل فقيد الصحافة الحرة الاستاذ هشام باشراحيل يحتضن ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر مباراة هامة تجمع قطبي الكرة العدنية التلال والوحدة على كأس الفقيد الغالي وذلك يوم 16 يونيو 2014م والذي يصادف يوم رحيله في العام 2012م.
ومن المتوقع أن يشهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في ذكرى الرحيل الثانية تظاهرة كروية كبرى تهدف في المقام الاول إلى إحياء الذكرى الثانية لرحيل فقيد الصحافة الحرة الاستاذ القدير هشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة " الأيام " الغراء .. وكذا التذكير بالدور الكبير والإيجابي والسعي الجاد والمجهود الكبير لهذا الراحل الكبير والذي قام به والاستمرار في ذلك بغية استعادة هذا الملعب الرائد والأول في بلادنا وجزيرة العرب والخليج العربي لتألقه وسالف عهده ومجده التليد والذي عانى الكثير والكثير من الاهمال المتعمد.
وفي هذه التظاهرة الكروية البارزة التي ستركز على ضرورة إيلاء ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر الاهتمام المطلوب والواجب والعمل الجاد لإعادة تأهيله وتعشيبه وإظهاره بحلة جديدة بهية وبهيجة الألوان تعيد لهذا الملعب الرائد والأول سابق تألقه ورونقه ودوره المتميز كمنشأة كروية ورياضية احتضنت العديد من المباريات العربية والقارية والدولية في ذلك الزمن الأصيل أيام كانت عدن في ذلك الزمن رائدة للحضارة والأصالة والفنون والشعر والأدب والرياضة حيث غطت إشعاعاتها أرجاء واسعة من الوطن والجزيرة والخليج العربي وكانت قبلة القاصدين لكل ما هو ممتع ومفيد وأصيل وجميل .. لذا فإن يوم إحياء ذكرى الرحيل الثانية سيكون حتمًا يومًا رياضيًا عدنيًا وبامتياز شديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى