> عدن «الأيام» خاص:
أشاد سفيرنا في إندونيسيا علي بن علي السوسوة بالمستوى الفني للمنتخب، وخاصة في المباراة الثانية، والتي استطاع فيها شبابنا تقديم الصورة المشرفة للكرة اليمنية.
وأكد أن شبابنا الرياضيين هم السفراء للوطن في الحقيقة بما يعكسونه من صورة طبية .. معبرًا عن سعادته بهذا اللقاء .. متمنيًا دوام البذل والاجتهاد في سبيل استمرار العمل والمشاركة المشرفة للكرة اليمنية.
وجاء ذلك في مأدبة غداء على شرف بعثة المنتخب الوطني المتواجدة حاليًا في العاصمة جاكرتا بعد أن لعب مباريتين أمام نظيره الإندونيسي في مدينة يو جاكرتا خسر في الأولى بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل في المباراة الثانية بهدف، بعد أن قدم مباراة قوية، وكان الأقرب لولا الأخطاء التحكيمية التي ساهمت في خروج المباراة بالتعادل.
وأكد أن شبابنا الرياضيين هم السفراء للوطن في الحقيقة بما يعكسونه من صورة طبية .. معبرًا عن سعادته بهذا اللقاء .. متمنيًا دوام البذل والاجتهاد في سبيل استمرار العمل والمشاركة المشرفة للكرة اليمنية.
وجاء ذلك في مأدبة غداء على شرف بعثة المنتخب الوطني المتواجدة حاليًا في العاصمة جاكرتا بعد أن لعب مباريتين أمام نظيره الإندونيسي في مدينة يو جاكرتا خسر في الأولى بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل في المباراة الثانية بهدف، بعد أن قدم مباراة قوية، وكان الأقرب لولا الأخطاء التحكيمية التي ساهمت في خروج المباراة بالتعادل.


















