برانديلي يجرب أكثر من خطة في تدريبات إيطاليا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قام الإيطالي تشيزاري برانديلي المدير الفني لمنتخب بلاده بتجربة أكثر من طريقة لعب في تدريبات الفريق الاستعدادية .. برانديلي يقود 31 لاعباً في تدريبات القائمة المبدئية لمنتخب إيطاليا قبل خوض مباراة إيرلندا اليوم السبت ، والتي سيحدد برانديلي بعدها القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض غمار مسابقة كأس العالم بالبرازيل .. التقارير أشارت إلى أن برانديلي قام بتجربة طريقتي لعب 4-4-2 و4-3-1-2 وظهرت من اختياراته العديد من المؤشرات على قائمة الفريق الأساسية.
لعب المنتخب الإيطالي في جزء من التدريبات بطريقة 4-4-2 بتواجد كل من إينازيو أباتي وماتيا دي شيليو على الطرفين وبينهما قلبي دفاع أندريا بارتزالي وجورجو كييليني .. وفي الوسط كل من ماركو بارولو وكلاوديو ماركيزيو ودانييلي دي روسي وأندريا بيرلو وتاجد الثنائي ماريو بالوتيلي وأنطونيو كاسانو في المقدمة.
برانديلي غير طريقة اللعب أثناء التدريبات لـ 4-3-1-2 وانتقل جورجو كييليني لمركز الظهير الأيسر بينما لعب في الوسط بكل من أندريا بيرلو ودانييلي دي روسي وأنطونيو كاندريفا مع تواجد ريكاردو مونتوليفو في مركز صانع اللعب خلف ثنائي الهجوم أليسيو تشيرشي وماتيا ديسترو.
يذكر أن بالوتيلي وأندريا بارتزالي وجابرييل باليتا لم يشاركوا في التدريبات بالكامل لعدم تعافيهم بعد من اصاباتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى