كولومبيا تنتظر فالكاو (للحظة الأخيرة) قبل إرسال قائمة المونديال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أكد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم أنه سينتظر نجم الفريق راداميل فالكاو حتي (اللحظة الأخيرة) من يوم الثاني من يونيو المقبل على أمل أن يلحق بمونديال البرازيل، فيما أعلن غياب لاعب الوسط إدوين فالنسيا عن البطولة للإصابة.
وقال بيكرمان في مؤتمر صحفي الليلة الماضية بفندق في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس حيث يقيم المنتخب الكولومبي معسكره : " سوف أنتظر فالكاو حتي اللحظة الأخيرة على أمل أن يصل المونديال ، إنه هام للغاية بالنسبة لنا ونحتاجه ".
شارك فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي مع زملائه في المران فيما لا يزال يتعافى من قطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى أصيب به في 22 يناير الماضي وخضع على إثره لعملية جراحية.
عن فالنسيا قال بيكرمان : " لن يتمكن فالنسيا من التعافي قبل المونديال بعد أن تعرض لإصابة عضلية ويجب أن نستبعده من القائمة ".. ويعتزم المنتخب الكولومبي اليوم السبت خوض مباراة ودية أمام السنغال فيما سيخوض أخرى أمام الأردن في السادس من الشهر المقبل .. وتشارك كولومبيا في المونديال الذي تعود إليه بعد غياب 16 عاما ضمن المجموعة الثالثة مع اليونان واليابان وكوت ديفوار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى