الحضن بطلا للثانوي والقافرية للأساسي

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> في أجواء خاصة اكتست بالتميز والطابع التربوي ، اختتمت أمس بمديرية لودر محافظة أبين منافسات بطولة كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي والثانوي التي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمديرية إحياء للذكرى الثانية لمعركة الكرامة والتي شهدت فصولها مدينة لودر وتوجت بالنصر المؤزر على الجماعات المسلحة التابعة لتنظيم القاعدة.
اللقاء الختامي الذي جمع بين ثانويتي الحضن والخديرة على ملعب عرفان والذي تزين بحضور جمع غفير من الطلاب جاء على مسار جيد من التنظيم ليكون مسك ختام رائع لمشاوير البطولة التي مرت من بوابة الأهداف المرسومة التي يحرص مكتب التربية بلودر بوجود شخص بحجم مديره القدير ناصر عوض موسى ..فكانت حلقة ربط بين إبداعات اللاعبين التواقين إلى تلك الفعاليات لإظهار ماعندهم على ساحات الملعب.
ومن بين تلك التفاصيل كان لاعبو الفريقين يقدمان عطاءهم الجزيل في سكة تنافسية طغى فيها روح الرغبة الشاملة في تحقيق الانتصار وبلوغ منصة التتويج وحصد ثمار جهود المشاوير السابقة التي استطاع فيها الفريقان الظهور بأفضلية العبور وتجاوز الخصوم.
النزال الكروي الجميل جاء في ممر مثير وتنافسي ، كانت التقلبات فيه تفرض نفسها على الحضور من واقع ما قدمه لاعبو الفريقين اللذين تمسكا بحظوظهما إلى آخر اللحظات التي كانت تضع لاعبي الحضن في سكة أفضل بفوز صعب بهدف جاء بأقدام محمد صالح العاشلي .
وفي الختام كان الجميع يفتح أبواب التتويج للاعبي ثانوية الحضن ليمروا صوب المنصة واستلام كأس البطولة والميداليات الذهبية من قبل الإخوة : ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم بلودر وقاسم سالم الجنيدي نائب رئيس المجلس التأسيسي للجان الشعبية وعلي عبدالله اليافعي مدير التعليم العام .. كما تسلم لاعبو ثانوية الخديرة كأس الوصيف والميداليات الفضية .. وقد جرى تكريم أبطال دوري التعليم الاساسي والذي احتل فيه المركز الاول فريق مدرسة القافرية فيما حل ثانياً فريق مدرسة الجوف ، كما تم تكريم اللاعبين المبرزين في المرحلتين الاساسية والثانوية وكل الجهات التي ساهمت في إنجاح فعاليات البطولة.
* أدار اللقاء محمد قزم في الساحة وساعده محمد عيدروس وحسين الهبه.
* الشاب الموهوب أديب الزهري أضفى على المباراة شيئاً من المتعة من خلال تعليقه الرائع عليها.
* الشخصية التربوية ناصر عوض موسى دائم الحرص والمتابعة لكل الأنشطة المدرسية وتظهر أدواره بتفرده في الإجادة تماماً كإجادته في إدارة وتسيير العملية التربوية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى