المعلا والتواهي في ختام بطولة راسل عبد القادر الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تختتم مساء اليوم على ملعب نادي شمسان الداخلي بالمعلا وقائع منافسات بطولة راسل عبد القادر الخماسية، والتي نظمها قسم الأنشطة الرياضية في مكتب التربية والتعليم بعدن، بمشاركة مديريات محافظة عدن (8)، وبوتائر عالية جرت منافسات هذه البطولة التي شهدت أداءً حماسيًا وقويًا، حيث تنافست الفرق المشاركة على تقديم أفضل العروض الكروية الجميلة.
ووصل إلى المباراة النهائية فريقا المعلا والتواهي، وجاء وصولهما إلى النهائي بعد فوز فريق المعلا على فريق البريقة بنتيجة عريضة، وذلك بستة أهداف مقابل أربعة أهداف، سجل أهداف فريق المعلا الستة الهداف الشمساني المميز الكابتن جميل مقطري مسجلاً خمسة أهداف، فيما سجل لاعب فريق المعلا المعروف الكابتن علي بادي ، وقد سجل أهداف فريق البريقة الأربعة كل من جلال أحمد (هدفين) وطارق سالم وغسان صالح .
فيما تأهل فريق التواهي إلى المباراة النهائية على حساب فريق صيرة بعد فوزه بأربعة أهداف لهدفين، سجل منها لاعب التواهي المعروف الحاتمي ثلاثة أهداف، وسجل اللاعب ناصر علي ناصر هدفًا، فيما سجل حارس التلال السابق مختار محمد حسن ، والذي لعب في المباراة كمهاجم هدفي فريق صيرة.
ومن المتوقع أن تأتي المباراة النهائية لبطولة الفقيد راسل عبد القادر الخماسية قوية وحماسية، وذلك لامتلاك فريق المعلا والتواهي كوكبة من نجوم الكرة اللامعين، وستحظى هذه المباراة النهائية للبطولة بمتابعة جماهيرية واسعة، والتي تقام وفاءً وتكريمًا لذكرى فقيد التربية والكرة الراحل راسل عبد القادر الذي قدم الكثير من الجهد والعطاء من أجل تطوير الأداء الرياضي نحو الأفضل.
- صاحب الجهد الرائع في إنجاح البطولة (حسين السقاف) قدم كل الشكر والامتنان للأستاذ سالم مغلس على رعايته الكريمة للبطولة التي تحمل اسم فقيد غالٍ على كل تربويي ومعلمي محافظة عدن .
- شارك مع فريق تربية المعلا المتأهل إلى النهائي الأستاذ عبدالرحيم جاوي مدير تربية المعلا، وساهم بقيادة فريقه من أرضية الملعب.
- حضر مباريات نصف النهائي الأستاذ أنيس حجر مدير تربية التواهي، وأحمد حسين الحسني أمين عام اتحاد كرة القدم بعدن، كما شارك المخضرم الأستاذ سعيد الرديني مع فريق تربية صيرة، حيث يعد أكبر لاعب في البطولة.
والجدير بالإشارة إلى أن بطولة الفقيد راسل عبد القادر حظيت برعاية كريمة ودعم سخي ومتابعة دائمة من قبل الأستاذ سالم عبد الله المغلس مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن الأمر الذي أسهم وبفعالية كبرى في إنجاح هذه البطولة، وكذا إخراجها بصورة مشرفة إلى حد بعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى