اليوم افتتاح بطولة فقيد الصحافة الحرة هشام باشراحيل الرمضانية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> عصر اليوم (الإثنين) يحتضن ملعب الهوكي بالرزميت بكريتر وقائع افتتاح بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ القدير هشام باشراحيل الرمضانية في نسختها الثالثة ، وذلك بحضور جمع من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والشعبية البارزة يتقدمهم الأستاذ محمد هشام باشراحيل مدير تحرير صحيفة " الأيام " الغراء والراعي لهذه البطولة .. هذا ويلعب مباراة افتتاح البطولة فريقا الزعفران و20 يونيو(المرحلي) .. والتي ستتواصل منافساتها حتى 28 رمضان القادم.
وتعتبر هذه البطولة التي تنظم وتقام للمرة الثالثة على طريق إحياء ذكرى رحيل فقيد الصحافة الحرة الأستاذ القدير هشام باشراحيل هذه الشخصية الوطنية والصحافية والإعلامية والاجتماعية البارزة الذي قدم الكثير من العطاء الجزيل والدعم الكبير والرعاية الكريمة لرياضة عدن والرياضيين.
ويشارك في هذه البطولة من محافظتي عدن وأبين 42 فريقًا وقد تضمن جدول الأسبوع الأول للبطولة المباريات التالية :
الثلاثاء : فريق الشهيد ياسين × فريق حافة القاضي
الأربعاء : فريق النصيب × فريق الناصر
الخميس : فريق كود النمر × فريق الرضوان
هذا وقد أدلى الرياضي والحكم المعروف أمين عاشور سكرتير اللجنة المشرفة لـ " الأيام الرياضي " بتصريح خاص حول البطولة جاء فيه : " إن بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ القدير هشام باشراحيل الرمضانية يعتبر إقامتها كوفاء وإحياء لذكرى هذه الشخصية الوطنية والإعلامية والاجتماعية البارزة ..
كما أن هذه البطولة تعد من أبرز الأنشطة الكروية للفرق الشعبية التي تقام خلال أيام شهر رمضان الكريم ".
وأضاف قائلاً : " لقد شكلت لجنة للإشراف على تسيير مباريات هذه البطولة من الإخوة : أمين عاشور ومختار محمد حسن وأمين ناصر.. فيما سيدير مبارياتها تحكيمياً عدد من حكام عدن وآخرين .. علماً بأنه ستلعب مباريات هذه البطولة على ملعب الهوكي بكريتر مع احتمال استخدام ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر للعب بعض المباريات على أرضيته .. هذا وقد نصت لائحة البطولة على أن تبدأ المباريات في الساعة الرابعة وعشرين دقيقة عصرًا .. على أن تعطى عشر دقائق إضافية فقط للفريق المتأخر .. وسيكون زمن المباراة سبعين دقيقة موزعة على شوطين بينهما استراحة لمدة خمس دقائق وتهيب اللجنة المشرفة بالفرق المشاركة الإلتزام بالزي الرياضي الموحد لكل فريق .. وعند عدم التزام أي فريق بذلك سيعتبر الفريق المخالف خاسرًا ".
واختتم تصريحه بالقول :
" لا يسعني هنا إلا أن أتوجه بالشكر الجزيل للأستاذ محمد هشام باشراحيل مدير تحرير صحيفة " الأيام " الغراء لرعايته الكريمة ومتابعته المستمرة لعمليتي التحضير والإعداد لهذه البطولة رغم مشاغله الجمة .. وكذا الشكر موصول للأخوين خالد الخليفي رئيس الاتحاد اليمني العام للسباحة والصحفي المعروف مختار محمد حسن اللذين لعبا دوراً كبيرًا في الإعداد والتهيئة لهذه البطولة الرمضانية ".
الجدير بالإشارة في الختام أن فريق " شباب العيدروس " كان بطلاً للبطولة في نسختها الأولى .. فيما توج فريق " فجر القلوعة " بطلاً للبطولة في نسختها الثانية .. ومن المتوقع أن تشهد النسخة الجديدة من هذه البطولة تنافسًا كرويًا حماسيًا وقويًا نظراً لتقارب مستويات الفرق الفنية .. كما ستحظى البطولة بمتابعة جماهيرية واسعة كما جرت العادة في كل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى