أربع فرق إلى دور الثمانية بدوري الشيخ العيسي الكروي بلودر

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> في أجواء رياضية تنافسية مثيرة ومتعة كروية جميلة وبحضور جماهيري رائع تتواصل على ملعب جوبان بمديرية لودر منافسات دوري الشيخ أحمد صالح العيسي - رئيس المجلس القبلي العوذلي الذي تنظمه دائرة الشباب بالمجلس القبلي للفرق الشعبية لمديريات المنطقة الوسطى الأربع : (لودر- مكيراس - الوضيع - مودية) في نسخته الرابعة والذي يقام برعاية ودعم رئيس المجلس القبلي العيسي وذلك من خلال إقامة مباراتين رسمت بعض معالم الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية لتصل عددها إلى أربع فرق.
ففي اللقاء الاول كان فريق شباب زاره يبقي على آمال تأهله إلى دور ربع النهائي بعدما أنجز مهمته الصعبة أمام فريق أبوأسد في اللقاء الذي جمعهما أمس بهدف وحيد والذي جاء من واقع مرتفع النسق وفيه الندية ورسمت بها معالم أوقات اللقاء الذي أفضى في الاخير إلى فوز مهم بهدف.
وفي اللقاء الثاني لم يكن فريقا إم تي إن و اتحاد خالف في منحنى لتحقيق الفوز والعبور إلى محطة دور ربع النهائي بعد أن قدما مباراة متكافئة ومتوازنة أداء ونتيجة لتنتهي مباراتهما بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة ليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في الأخير للاعبي إم تي إن.
وكانت نتيجة مباراتي السبت قد أسفرت عن فوز نجوم جوبان على هلال معرج (4 / 1 ) ، ونجوم لودر على أمشرقة (3/صفر) .. لتكون فرق إم تي إن – شباب زاره – نجوم جوبان – ونجوم لودر قد ضمنت مقاعدها في دور الثمانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى