أبطال الملاعب بطلاً .. واتحاد العريش وصيفًا لبطولة الجبل

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> اختتم اتحاد الرياضة للجميع فرع عدن بطولة الفقيد الحكم محمد علي ناشر (الجبل) لكرة القدم، بمشاركة (24) فريقًا على مستوى المحافظة في ملعب مدرسة الفقيد إدريس حنبلة في القاهرة (مديرية المنصورة).
وتقابل في نهائي البطولة فريقا أبطال الملاعب من منطقة القاهرة، وفريق اتحاد العريش من مديرية خور مكسر، وكانت بمناسبة الذكرى الـ(24) لقيام الوحدة اليمنية، وبحضور الإخوة د. عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وعلي قائد عقلان رئيس اتحاد الرياضة للجميع بعدن وأحمد الشيري مدير عام مديرية الشيخ عثمان سابقًا وعارف ياسين نائب رئيس نادي المنصورة وشهيم عفارة وعصام عبده عمر وعلي بن علي شمسان ونصر عبد الخالق وعبده حسن ونبيل سلام وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ومحبي الرياضة.
مجريات اللقاء النهائي ابتسمت لفريق أبطال الملاعب على حساب اتحاد العريش بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي بسبب الحرص الدفاعي، وتأمين المناطق الدفاعية من قبل لاعبي الفريقين، لتأتي ضربات الترجيح مع تألق حارس أبطال الملاعب (مصطفى) الذي تصدى لثلاث ضربات ترجيحية (4-2).
**** لقطات من الختام:
- قام الأخوان د. عزام خليفة وعلي قائد عقلان بين شوطي اللقاء بتوزيع الشهادات التقديرية للفرق المشاركة، وتكريم اللجان الإشرافية والمنظمة والمساهمين والحكام والصحفيين والشخصيات الرياضية.
- جمهور غفير حضر نهائي البطولة، وكان العلامة الأبرز في إنجاح الحدث.
- غياب مدير عام مديرية المنصورة الجديد الرياضي المعروف قاسم شندق كان له أثر سلبي عند أبناء المنصورة الرياضيين الذين استبشروا خيرًا بقدوم مدير عام رياضي.
- اللجنة المنظمة للبطولة تستحق التحية لإنجاح الختام، وترتيب الأمور رغم كثافة الجماهير الحاضرة إلا أن أصحاب العقول الراقية كانوا في أوائل المنظمين.
وفي تصريح لـ"الأيام الرياضي" قال الأخ علي قائد عقلان رئيس اتحاد الرياضة للجميع بعدن: "إن هذه البطولة تأتي بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، ولا ننسى دعم الاتحاد العام سنويًا لنشاطات الفرع".. متمنيًا أن يستمر الدعم من أجل القيام بالنشاط الصيفي، وإشغال الشباب في الألعاب، وقتل أوقات الفراغ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى