العمدة: بتكاتف الجميع قادرون على إعادة شمسان إلى الأضواء

> عدن «الأيام الرياضي» متابعات:

> جدد المدرب الوطني المعروف جمال نديم (العمدة) عقده مع فريق شمسان لينقذه من شبح الهبوط في هذا الموسم بعد أن كان قد تولى مهمة الفريق في وضع صعب، وهو بين فرق ذيل الترتيب في منافسات عدن، ليعيد العمدة أبناء الجبل لتحقيق نتائج إيجابية خارج الديار في تجمع صنعاء في ظل التوقيت القصير الذي تولى به مهمة الفريق قبل انطلاق منافسات الإياب.
وقال العمدة في تصريح لـ"الأيام الرياضي": "اتفقت مع النادي الشمساني على الاستمرار في قيادة الفريق، وتجهيزه لمنافسات الموسم المقبل".
وعن طموح شمسان قال: "شمسان فريق كبير وعريق، ومكانه بين الكبار، ومتى ما توفرت له متطلبات المنافسة، وبتكاتف جهود الجميع فإنه قادر على فعل ذلك".
وعن توفر عوامل المنافسة للفريق في الوقت الحاضر قال: "بعد بقائنا جلسنا مع الأخ خالد بيزع نائب رئيس النادي، ووضعنا مطالبنا على طاولته، وهو يبذل جهدًا لتوفير تلك المتطلبات من أجل النادي الشمساني".
ويتفق كثير من أبناء نادي شمسان الرياضي وعشاق فريقه الكروي أنه لو قدر لهم واستقدم المدرب الوطني جمال نديم قبل مرحلة الإياب لاستفاد منه الفريق في تحقيق الحلم الشمساني الذي طال انتظاره، و(يتعشم) الشمسانيون تحقيقه بقيادة العمدة الذي دومًا ما يحقق نتائج إيجابية مع أبناء البرتقالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى