أجواء برازيلية ساخنة ومثيرة في كليب كأس العالم 2014م

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> طرح مغني الراب الأمريكي بيتبول، على حسابه الرسمي بموقع (يوتيوب)، الفيديو المصور لأغنيته الرسمية لمونديال البرازيل 2014م لكرة القدم، "نحن واحد (أولي أولا)" "(We Are One (Ole Ola"، والتي تشاركه الغناء فيها النجمة جنيفر لوبيز والمغنية البرازيلية كلاوديا ليتي، وتتضمن كلمات بالإنجليزية والأسبانية والبرتغالية.
وفي المقطع المصور للأغنية الرسمية للبطولة العالمية لمعشوقة الجماهير الساحرة المستديرة، يظهر المعنيون يرقصون في أجواء كرنفالية تعكس الطابع الاحتفالي للبرازيل التي تستضيف المونديال بين 12 يونيو و13 يوليو المقبلين.
كما يظهر المقطع المصور الذي يمتد لأكثر من أربع دقائق، والذي نشره بيتبول، لقطات تاريخية من بطولات كأس عالم سابقة، وصور لنجوم الساحرة المستديرة العالميين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي واين روني والأسباني أندريس إنيستا وآخرين.
وصور الفيديو كليب في فبراير بشاطئ فورت لاوديردالي على بعد 40 كلم شمالي مدينة ميامي الأمريكية.
ومن المقرر أن يؤدي بيتبول وجنيفر لوبيز وكلادويا ليتي هذه الأغنية خلال فعاليات افتتاح المونديال باستاد (أرينا كورينثيانز) الذي سيشهد أول مباراة في المجموعة الأولى بين منتخبي البرازيل وكرواتيا.
وتشكل هذه الأغنية جزءً من الألبوم الرسمي للمونديال (حب واحد، إيقاع واحد) (One love: One Ryhthm) الذي أطلقه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع شركة (سوني ميوزيك إنترتينمنيت) في 8 مايو الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى