مشاهير يشجعون (ميسي) في كأس العالم

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> مع بداية العد التنازلي على انطلاق نهائيات كأس العالم تبدأ انقسامات واصطفاف من نوع خاص حول العالم، والوسط الفني ليس بمنأى عن هذه الحمى الكروية.
العديد من المشاهير صرحوا بتشجيعهم لمنتخب الأرجنتين، وبشكل خاص للنجم ليونيل ميسي .. كاشفين أنه السبب الأول الذي جذبهم لتشجيع كتيبة التانغو.
**** هيفاء وهبي:
صرحت أنها ليست من متابعي كرة القدم الدائمين، ولكن عندما يأتي كأس العالم فإنها تتابع كل المباريات، وبشكل أساسي مباريات المنتخب الأرجنتيني.
**** تيم حسن:
يحب ويشجع الأرجنتين لأنه فريق مليء بكبار نجوم كرة القدم التي يعشقها، ويفضل - دائمًا - متابعة مباريات كأس العالم لأنها مباريات حماسية يستمتع بها.
**** نوال الزغبي:
لم تخفِ إعجابها الكبير بالنجم ليونيل ميسي، ولأجله فهي تشجع نادي برشلونة، كما المنتخب الأرجنتيني، وتنتظر كأس العالم بفارغ الصبر لتتابع اللعب الحماسي.
**** هند صبري:
ترى في ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، وهو السبب الأساسي لتشجيعها للأرجنتين، هند تحب متابعة مباريات كأس العالم لما تضيفه من حماس على الأجواء العامة.
**** رامز جلال:
يحب كرة القدم منذ إن كان طفلاً، ولا يزال يلعبها مع أصدقائه، كما أنه يتابع المباريات الحماسية التي تجمع منتخبه المفضل الأرجنتين مع نظرائه، رامز يشجع الأرجنتين بقوة حتى إنه على استعداد لتأجيل كل ارتباطاته العملية في حال تعارضها مع موعد مباراة للتانغو.
**** محمد حماقي:
يتابع نجوم منتخب الأرجنتين منذ زمن بعيد، ويراه من أهم المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، لأنه منتخب قوي لا يعتمد فقط على الحظ، بل أساس لعبه هي الخطط المدروسة، بالإضافة إلى وجود النجم ميسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى