كاسترو والبحتري في افتتاح دوري المعلا الرمضاني

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> أقيم عصر أمس الجمعة الاجتماع الفني لدوري المعلا الرمضاني الذي يقام سنويًا على ملعب كاسترو في مدينة المعلا بحضور مندوبي الفرق الـ(16) المشاركة في البطولة الأكثر إثارة وجماهيرية في الشهر الفضيل.
وتم خلال الاجتماع توزيع لائحة البطولة ومناقشتها مع مندوبي الفرق، وإجراء القرعة بوضع الفرق التي تأهلت في العام الماضي إلى المربع الذهبي في قمة المجموعات الأربع التي جاءت كالآتي:
المجموعة الأولى: (جبل كاسترو، حارة البحتري، حي مايو وجبل ردفان) .. المجموعة الثانية: (جبل الشيخ إسحاق، الكفاح حارة الريل، حي الشعلة واتحاد جبل كاسترو).. المجموعة الثالثة: (شارع الكبسة، أهرام الشيخ إسحاق، حارة الركن وأهلي عدن بالشيخ إسحاق) .. المجموعة الرابعة: (انطلاق الشارع الرئيس، حي المشروع السعودي، الفرقان الشيخ إسحاق وشارع الدكة).
وتنطلق منافسات البطولة في الخامس عشر من شعبان في المباراة الافتتاح التي تجمع جبل كاسترو وحارة البحتري، وحدد موعد نهائي البطولة في 23 رمضان.
وتتكون لجنة البطولة الفنية هذا العام من الكباتن جميل سيف ووهبي فؤاد ويقظان ثابت وسامح عوض ومحمود العباسي وإيهاب حيدر.. واللجنة التنظيمية غالب أبو حبيب وأحمد أدن وعامر أبو سالم وجلال حمادي وأحمد البحر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى