النجوم والأهداف الجميلة في مهرجان تكريم محمد العقرب

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> شهد عصر أمس ملعب الفقيد حامد شيخ التابع لنادي وحدة عدن الرياضي المباراة التكريمية لنجم الشرطة السابق الكابتن محمد العقرب، والتي أقيمت برعاية محلات (دنيا الرياضة) بالشيخ عثمان، وذلك في اللقاء الكروي الجميل الذي جمع نجوم الزمن الجميل للكرة اليمنية في عصرها الذهبي والمتمثل بفريقي قدامى عدن وتعز الذين سجلوا حضورهم المشرف في يوم تكريم زميلهم محمد العقرب، وقدموا مباراة رائعة وممتعة أشبعوا فيها الجمهور المتابع لهذا اللقاء بالأهداف الجميلة والأداء الرائع والممتع في مباراة غلب عليها طابع الحماس والندية بين الفريقين.
اللقاء بدء باستعراض قدامى عدن وتعز لمهاراتهم وفنياتهم الكروية والهجمات المتبادلة، وتمكن لاعب قدامى عدن عارف هيكل من تسجيل هدف السبق لينهي به شوط المباراة الأول .. ولكن نجوم قدامى تعز في شوط المباراة الثاني استشعروا بالمسئولية، وتمكنوا من تعديل النتيجة بهدف جميل من منتصف الملعب بواسطة اللاعب الأنيق صاحب القلم الرياضي الرائع شكري الحذيفي، ولم تستمر النتيجة طويلاً حتى تمكن النجم الحساني السابق سمير صالح من تسجل هدف التقدم الثاني، ليضيف زميله الهداف الذهبي شرف محفوظ الهدف الثالث، ولكن شقيقه حلمي محفوظ (المحترف) مع قدامى تعز قلص النتيجة بهدف ثانٍ مما زاد من وتيرة اللعب بين الفريقين، ليتدخل الجناح الشرطاوي السابق ياسين جابر ويسجل هدفًا رابعًا، ليختتم مهرجان الأهداف جلاد الشباك جميل مقطري بتسجيله الهدف الخامس، ليعلن حينها الحكم الدولي علي الحسني ومساعديه هاملي كليب وعبد الله العزب انتهاء المباراة بفوز قدامى عدن على تعز نتيجة (5/2).
بين شوطي المباراة تم تكريم الكابتن محمد العقرب بمبالغ ماليه وجوائز من قبل عدد من الشخصيات التجارية والرياضية، وهي لفتة طيبة من قبل هؤلاء الذي سجلوا حضورهم المشرف منهم الشيخ علي جلب وم. عدنان الكاف ود. نجيب العوج وكارم السراري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية الذين يشكرون على مواقفهم الطيبة وتفاعلهم تجاه النجم محمد العقرب الذي استحق التكريم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى