تزامنًا مع فعاليات كأس العالم سحب قرعة دوري الشركات لكرة القدم

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أجريت يوم أمس قرعة بطولة الشركات لكرة القدم التي ترعاها وتنظمها شركة (هونداي) بالتزامن مع فعاليات كأس العالم بالبرازيل، بمشاركة (24) شركة على ملعب أكاديمية الميدان، ويشارك فيها عدد من النجوم المعتزلين، ويأتي في طليعتهم هاني عبد الرحمن وخالد عفارة ومحمد العزعزي.
وسحبت القرعة بحضور ممثل لكل شركة، إضافة إلى مدير المبيعات أسامة الأديمي ونائب مدير عام شركة (هونداي) اليمن أمين القدسي والمشرف العام على البطولة، وجرى توزيع الفرق (24) إلى ست مجموعات، في كل مجموعة يصعد فريقان، إضافة إلى أفضل (4) فرق تحصل على المركز الثالث.
وأكد مدير المبيعات في الشركة أن "هناك عددًا من البطولات ستقام على هامش فعاليات كأس العالم منها بطولة للشركات، وبطولة للناشئين، وأخرى للأيتام، إضافة إلى أربع فعاليات في عدد من المواقع السياحية في العاصمة صنعاء، وسيتم السحب على جوائز متوسطة وصغرى وكبرى .. مشيرًا إلى أن الكُبرى ستكون عبارة عن ثلاث سيارات.
وأكد عبد الله العراسي المشرف العام على البطولة أن هذه البطولة ستكون أكثر تنظيمًا، وسيتم مراعاة كافة القوانين وتطبيقها على البطولة، وسيرأس لجنة الحكام الحكم الدولي أحمد الشريف، وأن كل الفرق ملتزمة بالمشاركة مما يبشر بنجاح البطولة.
من جهته أعرب النجم الدولي المعتزل خالد عفارة عن سعادته في المشاركة بهذه البطولة بعد انقطاع طويل عن الجمهور، وقال: "أجدها مناسبة كي أعود إلى جمهوري، وأتمنى أن تسير البطولة بالشكل الطيب حتى النهاية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى