رويس يغيب عن النهائيات

> «الأيام» متابعات:

> تلقى منتخب ألمانيا لكرة القدم صفعة قوية لغياب نجمه ماركو رويس عن نهائيات كأس العالم التي تنطلق الخميس المقبل في البرازيل بسبب الإصابة، بحسب ما ذكر الاتحاد الألماني للعبة أمس السبت.
وتعرض رويس نجم بوروسيا دورتموند للإصابة في المباراة الودية التي فازت فيها ألمانيا على أرمينيا (6-1) وديًا أمس الأول الجمعة، حيث نقل على إثرها إلى المستشفى قبل نهاية الشوط الأول، وأكدت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق جزئي في أربطة الكاحل الأيسر.
وذكر الاتحاد الألماني على موقعه الرسمي أن رويس سيغيب عن النهائيات، وسيحتاج بين (6و7) أسابيع للتعافي، كما سيحل بدلاً منه لاعب سمبدوريا الإيطالي شكودران مصطفى.
وقال مدرب المنتخب يواكيم لوف: "هذا نبأ مؤسف للاعب ولنا، وكان ماركو بحالة رائعة، قدم مستويات لافتة في التمارين، ولعب جيدًا في المباريات الودية أمام الكاميرون وأرمينيا".
وعن استدعاء مصطفى لاعب الوسط المدافع بدلاً من رويس لاعب الوسط المهاجم، أضاف لوف: "لم نستبدل لاعب بآخر في المركز نفسه، لأن لاعبينا وراء المهاجمين مميزون، فلدينا لوكاس بودولسكي، أندري شورلي، ماريو غوتسه، توماس مولر، مسعود أوزيل، يوليان دراكسلر وطوني كروس، لذلك قررنا استدعاء لاعب آخر في مركز دفاعي، وكان شكودران مميزًا في المعسكر، يتمتع بلياقة جيدة ونثق به كثيرًا".
وغادر المانشافات إلى البرازيل مساء أمس ليبدأ معسكره في بورتو سيغورو، حيث يلعب في النهائيات ضمن المجموعة السابعة إلى جانب البرتغال وغانا والولايات المتحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى