دوري شهداء حسان يصل إلى محطته الأخيرة بنجاح

> الوضيع«الأيام الرياضي» عارف علوان:

> أختتمت أمس على ملعب جريزفان بمنطقة الوضيع منافسات دوري شهداء حسان من خلال إقامة المواجهة النهائية التي جمعت الحميشة 1 والحميشة 2 اللذان اجتازا منافسات الأدوار الأولى للمسابقة التي شارك فيها 24 فريقاً مثلوا مختلف قرى ومناطق مديريتي الوضيع ولودر بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من مرحلة إلى أخرى حيث قدم فيه الفريقان أداء مثيراً مصبوغاً بالندية والحماس سعياً إلى تتويج جهودهما والعبور إلى منصة التتويج ومعانقة (اللقب) .. ومن خلال ذلك كان الفريقان يتبادلان الاستحواذ ويشكلان الخطورة على بعضهما من وقت لآخر إلا أن المحاولات لم تحقق أهدافها بعد أن ارتضيا بالتعادل الإيجابي في الوقت الأصلي بهدفين في كل شبكة لتكون ركلات الترجيح هي الحل لفك الاشتباك بينهما ليكون الموعد للاعبي الحميشة 2 التي ابتسمت لهم ضربات الترجيح ليتوجوا أبطالاً تاركين الوصافة للاعبي الحميشة 1 .
وفي الختام قام الضيوف بتكريم البطل والوصيف بالكؤوس والجوائز التشجيعية كما تم تكريم هداف الدوري (يوسف المعروف) وأحسن لاعب في الدوري (سامح سالم شريم) وأحسن حارس (مختار جعمول) .. كما جرى تكريم الحكام والفرق المشاركة وكل الشخصيات التي ساهمت في إنجاح الدوري.
حضر اللقاء النهائي الإخوة علي ناصر منصور مدير مكتب الرعاية الصحية في أبين وعلي حسين مجهر مدير التحصين في المحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والمعلق الشاب الموهوب (أديب الزهري) الذي كان ملح المباراة حيث أضفى عليها شيئاً من المتعة من خلال تعليقه الرائع عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى