باولينهو وأوسكار: المباراة الافتتاحية للمونديال ستكون (مشحونة ومتوترة)

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اعترف المنتخب البرازيلي لكرة القدم أن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2014م في البرازيل، والتي يلتقي فيها الفريق نظيره الكرواتي غدًا الخميس تمثل مواجهة (خاصة)، كما (تثير العصبية) في الفريق.
وقال باولينهو لاعب خط وسط توتنهام الإنجليزي والمنتخب البرازيلي: "مع كل التوقعات التي تُطارد الفريق ستكون المباراة أمام كرواتيا في غاية الصعوبة، وأول مباراة في كأس العالم تتسم بالتوتر، وخاصة عندما نخوضها على ملعبنا، والتوتر والعصبية سيكونان المنافس الأقوى لنا".
كما اعترف زميله أوسكار نجم خط وسط الفريق أن المباراة الصعبة أمام المنتخب الكرواتي ستكون (ذات طابع خاص) بسبب التوقعات الهائلة التي تلاحق المنتخب البرازيلي في هذه البطولة.
وأضاف أوسكار لاعب تشيلسي الإنجليزي إن مثل هذه المباريات تكون معقدة و(لكننا نتوقع أن يحقق المنتخب البرازيلي نتيجة طيبة).
ويتفق كارلوس ألبرتو باريرا المنسق الفني للمنتخب البرازيلي مع اللاعبين في هذه الرؤية قائلا: "فلتنظروا إلى النسخ الأخيرة من بطولات كأس العالم والمواجهات السابقة مع كرواتيا لتروا العصبية حاضرة، في 2006م تغلبنا على المنتخب الكرواتي (1/صفر)، وكانت مباراة عصبية ومشحونة للغاية !".
وكان باريرا مديرًا فنيًا للمنتخب البرازيلي في مونديال 2006م، وتبدد معه حلم الفريق وقتها في إحراز اللقب العالمي السادس قبل أن يبدأ الفريق محاولة جديدة لحصد هذا اللقب من خلال مونديال 2014م في بلاده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى