البرازيليون يحتفلون حتى الصباح .. ولكن !

> «الأيام» متابعات:

> شهدت كافة مدن البرازيل احتفالات كبيرة بالفوز الذي حققه منتخب بلادهم على كرواتيا في افتتاح كأس العالم بنتيجة (3-1)، لكن رغم هذا الفوز إلا أن أداء الفريق أثار حفيظة الكثير من البرازيليين.
وفور انتهاء المباراة الافتتاحية انطلقت الجماهير البرازيلية بكل أعمارهم في الشوارع احتفالاً بالفوز، وهم يرتدون تي شيرتات الفريق.
والغريب في الأمر أنهم تناسوا الاحتجاجات التي سبقت المباراة، ولو لمدة قصيرة، وهو أمر يلقي بالمزيد من العبء على لاعبي الفريق، حيث انتصاراتهم تلطف الأجواء بعض الشيء ،وأي شيء آخر سيشعلها.
وشهدت مدينة سلفادور في شمال شرق البرازيل تحديدًا احتفالات كبيرة، ولم تمنعهم الأمطار التي هطلت بغزارة عقب انتهاء اللقاء من السهر حتى الساعات الأولى من الصباح إلى جانب إطلاق الألعاب النارية.
وبالرغم من كل هذه الاحتفالات فإن الكثير من الجماهير أبدى عدم رضاه عن مستوى الفريق في المواجهة الافتتاحية.
ويقول ريناتو الذي يعمل سائقًا لباص سياحي: "نعم حققنا الفوز، لكن الأداء غير مقنع، ماذا سنفعل أمام أسبانيا أو هولندا في دور الستة عشر!!".
ويلعب المنتخب البرازيلي في المجموعة الأولى مع منتخبات الكاميرون والمكسيك، إضافة إلى كرواتيا، وفي حالة تأهله سيصطدم بأحد منتخبات المجموعة الثانية التي تضم أسبانيا وهولندا وشيلي وأستراليا.
في الوقت ذاته اعترف روجر، وهو أحد المتطوعين للعمل في البطولة أنه لولا ركلة الجزاء المشكوك في صحتها لكانت المباراة انتهت بالتعادل.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب البرازيلي مواجهته الثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب المكسيك في مدينة فورتاليزا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى