البحتري يتغلب على كاسترو بهدف نظيف

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي:

> افتتح عصر يوم أمس الجمعة منافسات الدوري الرمضاني الثالث للفرق الشعبية بمديرية المعلا برعاية مدير مديرية المعلا الأستاذ يزن سلطان ، وبمشاركة 16 فريقاً من مختلف أحياء المديرية .
وقد شهد الافتتاح حضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة د.عزام خليفة ، ونائبه الكابتن محفوظ سيف ، وأمين عام اتحاد الكرة فرع عدن أحمد الحسني ، وعلي صالح أحمد المشرف الفني لفرع الكرة بعدن والعديد من نجوم الزمن الجميل مثل الكابتن جميل سيف وناصر عقربي وإيهاب حيدر ووهبي فؤاد والعديد من عشاق الرياضة بالمديرية .
وفي اللقاء الافتتاحي الذي أقيم على ملعب كاسترو الترابي تغلب فريق البحتري على فريق كاسترو بهدف وحيد سجله اللاعب محمد الصنفوري من تسديدة قوية سكنت مرمى كاسترو بنجاح في الشوط الاول ، وفي شوط المباراة الثاني عجز لاعبو كاسترو عن تسجيل هدف التعديل بينما اكتفى لاعبو البحتري بالهدف الوحيد ودافعوا عن مرماهم حتى نهاية المباراة .
من جانبه عبر نجم الزمن الجميل الكابتن جميل سيف عن سعادته بانطلاق الدوري الرمضاني الذي يقام برعاية الأخ مدير المديرية يزن سلطان ، كما توجه بخالص الشكر للجنة الفنية والتنظيمية للبطولة على مجهودهم الرائع في التنظيم والإشراف .
هذا وتتواصل عصر اليوم منافسات الدوري الرمضاني الثالث بلقاء فريقي مايو والجبل .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى