المدرب الوطني محمد البعداني يعتذر عن مواصلة مشواره مع النادي فحمان

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أكد المدرب الوطني المعروف الكابتن محمد حسن البعداني اعتذاره لمواصلة مشواره الناجح مع الفريق الكروي الأول لنادي فحمان الرياضي الذي حقق مؤخرًا معه الإنجاز التاريخي بتصعيده إلى مصاف أندية النخبة لأول مرة في تاريخه.
وأضاف في تصريح لصحيفة "الأيام الرياضي" قائلاً: "فضلت الاعتذار للإخوة في نادي فحمان الذين تربطني بهم علاقة طيبة بعدم رغبتي في العمل كمدرب للفريق الكروي الأول بعد أن وصلت إلى قناعة تامة، وذلك لأسباب شخصية احتفظ بها لنفسي"
وشكر البعداني كل من وقف إلى جانبه من أبناء فحمان الأوفياء والمخلصين من الإدارة واللاعبين والجمهور الوفي الذي كان أهم عناصر شاركتنا النجاح، وتحقيق الإنجاز التاريخي.. مشيرًا إلى أن هذا النجاح له كثير من الأعداء والمتربصين، وهم بالطبع قلة غير قادرين على عرقلة مسيرة النادي الناجحة، ومهما حاولوا فإن ذلك ينعكس سلبًا على تصرفاتهم غير المسئولة ممن يبحثوا عن مصالحهم الأنانية الضيقة".
واختتم متمنيًا للفريق الفحماني التوفيق والنجاح مستقبلاً .. راجيًا من قيادة النادي الحفاظ على الفريق ودعمه بعناصر أكثر فاعلية، لأن المرحلة القادمة ستكون أصعب بالنسبة للفريق الذي أتمنى له من كل قلبي التوفيق وتحقيق الانتصارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى