الشرارة يُحقق بطولة كرة طاولة لحج

> الحوطة «الأيام الرياضي» هشام عطيري:

> توَّج لاعبو نادي الشرارة الرياضي بمحافظة لحج بطلاً للتصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لفئة العمومي في كرة الطاولة، والتي أقيمت منافساتها في مدينة الحوطة عصر أمس بقاعة نادي الشرارة.
وتسلم الكابتن معتز البربري في نهاية المنافسات التي شاركت فيها العديد من أندية المحافظة كأس البطولة من رئيس فرع اتحاد كرة الطاولة رفعت على محمد كرد، وبحضور أمين عام فرع الاتحاد محمد صالح مسعود وأمين عام نادي الانطلاق الرياضي عارف عبد الحبيب والكابتن حسن بكير مدرب فريق الانطلاق لكرة الطاولة.
وفي بادرة لاقت الترحيب والاستحسان من قبل كافة الأطر الرياضية كرمت قيادة فرع اتحاد الطاولة اللاعب الحائز على المركز الثاني في بطولة كرة الطاولة للمعاقين حركيًا على مستوى الجمهورية أشرف عبد الواحد، والتي جرت منافساتها في صنعاء خلال المدة الماضية.
كما شهد حفل البطولة تكريم مدرب ولاعبي نادي الانطلاق الرياضي لكرة الطاولة في فئة العمومي والناشئين لصعودهم إلى الدرجة الأولى لأول مرة على مستوى لحج.
هذا ودعا رئيس فرع الاتحاد رفعت كرد قيادة مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية بتقديم الدعم والمساعدة لكل من حقق إنجازات كبيرة تعود على المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية .. مشيرًا إلى أن الحافز والتكريم يعطي دافعًا قويًا للاعبين على بذل المزيد، وتحقيق إنجازات غير مسبوقة نتيجة للروح المعنوية العالية والمتابعة المستمرة من قيادة الرياضة والسلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى