رعب في البرازيل من إمكانية إيقاف نيمار

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تخشى وسائل الإعلام البرازيلية من إمكانية إيقاف النجم نيمار خلال كأس العالم بعد حصوله على إنذار خلال المباراة الافتتاحية، ولكن زملائه بمنتخب السامبا ليس لديهم الشعور ذاته.
وتسيطر حالة من الرعب على الصحف ووسائل الإعلام البرازيلية كلما يتبادر إلى الأذهان إمكانية إيقاف نيمار خلال المونديال إذا حصل على بطاقة صفراء جديدة خلال المباريات الأربعة المقبلة، بعد أن حصل على إنذار خلال المباراة أمام كرواتيا عندما سجل هدفين ليقود بلاده للفوز في المباراة الافتتاحية لكأس العالم يوم الخميس الماضي.
وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على أن أي لاعب يحصل على إنذارين قبل وخلال دور الثمانية لكأس العالم يتم إيقافه مباراة واحدة، ولكن بدءً من الدور قبل النهائي يتم إلغاء الإنذارات السابقة.
وبالتالي فإن نيمار يواجه شبح الغياب اضطراريًا عن صفوف المنتخب البرازيلي إذا حصل على بطاقة صفراء جديدة، مما سيكون بمثابة ضربة قاسمة للسامبا البرازيلية .. والبرازيليون لديهم كل الحق في الشعور بالقلق، فنيمار ليس فقط ضحية للأخطاء، ولكنه يرتكب الكثير من الأخطاء بنفسه، خاصة عندما يستجيب لطلبات المدرب لويز فيليبي سكولاري، ويقوم بأدوار دفاعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى