وحدة عدن يحرز كأس الذكرى الثانية لرحيل فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> توج فريق وحدة عدن بكأس الذكرى الثانية لرحيل فقيد الصحافة الحرة الاستاذ هشام باشراحيل الذي أقيم برعاية شركة إنماء العقارية بعد فوزه على التلال بضربات الترجيح الذي لجأ إليها الفريقان بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .
المباراة التي احتضنها ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر وجمعت قطبي الكرة العدنية شهدت حضور العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في المحافظة تقدمهم مدير تحرير صحيفة " الأيام الرياضي " الاستاذ هاني باشراحيل ورئيس نادي التلال عارف أحمد يريمي ومساعد أمين عام اتحاد الكرة عبد الجبار سلام ومسؤول النشاط بنادي وحدة عدن زكي عبد الرقيب والمشرف الفني لاتحاد فرع الكرة بعدن علي صالح أحمد ، ومدرب التلال أحمد صالح الراعي ونجم الزمن الجميل معتوق خوباني والعديد من محبي فقيد الصحافة الحرة الاستاذ هشام باشراحيل .
كما شهدت المباراة منافسة وإثارة كبيرة من قبل لاعبي الفريقين ، لكن وحدة عدن استطاع إنهاء شوط المباراة الاول لصالحه بعد تسجيل لاعبه حسين العنبري الهدف الاول بعد انفرادة جميلة أكملها في مرمى التلال في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول ، وفي شوط المباراة الثاني استطاع التلال تعديل النتيجة بأقدام اللاعب توكل إقبال من كرة عكسية مررها له زميله أحمد باوزير ، بينما شهدت الدقائق الاخيرة محاولة لتسجيل الهدف الثاني من قبل الطرفين اللذين لم يتمكنا من التسجيل حتى نهاية الوقت الاصلي للمباراة ليلجأ الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لوحدة عدن بنتيجة 2/4 .
وفي ختام المباراة قام الضيوف الأستاذ هاني هشام باشراحيل والأستاذ عارف يريمي والكابتن زكي عبدالرقيب بتكريم لاعبي الفريقين بالميداليات الفضية والذهبية وتسليم كأس الذكرى الثانية لرحيل فقيد الصحافة الحرة لقائد فريق نادي وحدة عدن معاذ هزاع.
أدار اللقاء الحكم مقداد علي ناصر وساعده كل من الحكمين هاملي كليب و أحمد عون.
"الفائزون العشرة في السحب على تذاكر الدخول المجانية"
* جرت بين شوطي المباراة إجراء عملية السحب على تذاكر الدخول المجانية للجمهور حيث تحصل 10 أشخاص على جوائز مالية مقدمة من شركة إنماء العقارية .. وهذه هي أسماء الفائزين :
1- أزهر عبد الغفور
2- فضل مهيوب
3- أمين عاشور
4 - أحمد محمد
5- محمد حميد مثنى
6- مهران محمد حميد
7- خليل طه خليل
8- عبد الله سمير ناصر
9- وحيد محمد عثمان
10 - محمد قاسم الباخشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى