الإثارة والندية عنوان بطولة كأس العالم للشركات بصنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل على ملعب أكاديمية الميدان بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة كأس العالم للشركات (هيونداي) والتي تنظمها " شركة ناتكو " تزامنا مع المونديال العالمي في البرازيل وبمشاركة 24 فريقاً يمثلون أبرز الشركات التجارية في البلاد .. وقد اتسمت مباريات الأسبوع الأول الذي انتهى يوم أمس بالإثارة والحماس والتنافس الكبير بين الفرق المشاركة واتضحت معه ملامح الفرق التي ستذهب بعيداً في مشوار البطولة ، وتنافس بقوة على الصعود إلى منصات التتويج ، في حين أعطت مشاركة عدد من نجوم الكرة اليمنية المعتزلين أمثال الكباتن : هاني عبدالرحمن ، خالد عفاره ، فيصل الحاج ، محمد حماده ، ابراهيم عوض ، فؤاد عنقاد ، سعيد علي ، سعيد الخليدي أعطت للبطولة زخماً فريداً ومتابعة كبيرة من عشاق كرة الزمن الجميل .. هذا وقد جاءت نتائج الأسبوع الأول على النحو التالي :
فوز مجموعة الغراسي على ylng بـ 2/6 .. و فوز سبأ فون على kpmg بـ 2/15 وفوز أكاديمية الميدان على العالمية 7/ 0 .. وفوز قناة يمن شباب على المنشآت الصغيرة بـ 2/3 .. وفوز بنك سبأ على المثلث 2/5 .. وفوز بنك اليمن والبحرين على مام بـ 3/4..وبحسب نظام البطولة يصعد فريقان من كل مجموعة .. إضافة إلى ترفيع أفضل أربعة (ثوالث) إلى دور16.
وأكد الأخ عبدالله العراسي المشرف العام على البطولة أنه تم مراعاة كافة القوانين في بطولة هذا العام وأن الأمور تسير بصورة طبيعية ولا توجد هناك أي اعتراضات بعد أن أسندت مهمة التحكيم إلى حكام دوليين وأصحاب خبرة طويلة .. متمنياً أن يستمر التنافس الشريف والإثارة والمتعة حتى تحقق البطولة أهدافها.
من ناحية أخرى أكد مدير المبيعات بشركة هيواندي أسامة الأديمي أن هناك عدداً من البطولات إلى جانب هذه البطولة ستنظمها الشركة على هامش فعاليات كأس العالم منها بطولة للناشئين .. وأخرى للأيتام .. إضافه إلى أربع فعاليات أخرى في عدد من المواقع السياحية بالعاصمة صنعاء حيث سيكون هناك سحب على جوائز متوسطة وصغيرة وكبرى والمتمثلة في ثلاث سيارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى