روبرتو كارلوس: لو كنت مدربًا لاستدعيت كاكا، روبينيو ورونالدينيو

> «الأيام» متابعات:

> تحدث النجم البرازيلي الدولي الأسبق روبرتو كارلوس في حديث لإذاعة أسبانية عن المنتخب البرازيلي، واختيارات المدرب فيليبي سكولاري قبل المونديال ومدى ما يقوم به المنتخب في البطولة حتى الآن.
وقد أكدَّ كارلوس نجم المنتخب الأسبق أنّّ المنتخب البرازيلي حتى الآن ربما لم يُظهر كل ما لديه .. معربًا عن ثقته في كون القادم سيحمل ما هو أفضل بالنسبة للمنتخب .. مشيرًا إلى أنَّ المنتخب سيظهر تعافيه في وقتٍ مقبل.
وتطرَّق روبرتو كارلوس في حديثه لإذاعة (الكادينا كوبيه) الأسبانية لاختيارات سكولاري لتشكيلة المنتخب البرازيلي في المونديال .. معربًا عن رأيه فيها .. ومؤكدًا أنَّه لو كان المدرب فهناك لاعبين سيستدعيهم أيضًا.
وقال كارلوس: "في الواقع علينا أن لا نتحدث عن اللاعبين غير الموجودين مع المنتخب الآن، ولكن بالنسبة لي لو كنت مدربًا للبرازيل سأستدعي كاكا، روبينيو ورونالدينيو".
وتابع كارلوس حديثه بالقول :" من المهم جداً لأي منتخب أن يمتلك اللاعب القائد في خط الوسط ، اللاعب القادر على حمل الفريق بالثقة والخبرة وهذا اللاعب بطبيعة الحال هو ما تفتقده أغلب المنتخبات ، وهذه الأسماء "كاكا،روبينيو،رونالدينيو" بالنسبة لي كانت لتقدم الدعم ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى