رونالدو يُعاني !!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تطغى الشكوك حول جاهزية اللاعب الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو ونسبة تعافيه من الإصابة على استعدادات منتخب البرتغال لكرة القدم لمباراته الثانية ضمن المجموعة السابعة لمونديال البرازيل مع الولايات المتحدة في مانوس اليوم الأحد.
وتواجه البرتغال التي ما زالت تشعر بمرارة خسارتها القاسية أمام ألمانيا في أولى مبارياتها في المونديال (صفر-4)، خطر الإقصاء من كأس العالم في حال الهزيمة أمام الولايات المتحدة.
وما يزيد الطين بلة أن أجواء سلبية تخيم على معسكر التدريب بوجود مخاوف من أن رونالدو ليس جاهزًا مئة في المئة لخوض المباراة الثانية مع المنتخب.
فعلى رغم أن الجهاز الفني لمنتخب البرتغال يصر بأن مهاجم ريال مدريد في كامل لياقته، إلا أن رونالدو شوهد يضع كيسا من الثلج على ركبته خلال فترات التدريب، ويغادر باكرًا في وقت كان زملاؤه يواصلون تمريناتهم.
وكان مهاجم "النادي الملكي" بعيدًا من مستواه المعهود في المباراة الأولى مع ألمانيا. وقد تساءلت تقارير إعلامية هل سيتم إشراكه في المباراة مع الولايات المتحدة، وهل في حال لعب سيكون في كامل لياقته.
غير أن زميله في خط الهجوم لاعب لاتسيو الإيطالي هلدر بوستيجا شدد على أن "كيس الثلج" حمل أكثر مما يحتمل، وقال: "أعتقد أن الموضوع لا يستأهل كل ذلك، ويمكنني أن أتصور كيف يشعر رونالدو إزاء هذا الأمر".
وأضاف بوستيجا: "أما بالنسبة لحالته البدنية، فهو يتابع تدريباته إلى أقصى درجة، وإن لم يكن مدرجًا على جدول الإصابات التابع للاتحاد البرتغالي فلأنه جاهز للعب".
وكانت الإصابة حرمت نجم ريال مدريد من التحضر بالشكل الملائم للعرس الكروي العالمي.. ويعاني رونالدو من آثار إصابات في ساقه وفخذه كانت هددت مشاركته ضد ألمانيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى