بعد تأكيدات باستئناف صرف التعويضات..لجنة أهالي أبين تتمسك بلقاء الرئيس لاطلاعه على قضايا الفساد بالمحافظة

> أبين «الأيام» خاص:

> أكدت اللجنة المكلفة من قبل أهالي أبين، حرصها على لقاء رئيس الجمهورية متى ما سمحت الظروف بذلك، لاطلاعه على بقية قضايا ومطالب المشاركين بخيمة الإعتصام السلمي وأبرزها قضايا الفساد بالمحافظة.
جاء ذلك في بيان صادر عن اللجنة عقب اجتماع عقدته يوم الإثنين 23/ 6 مع أهالي زنجبار وخنفر لاطلاعهم على آخر المستجدات في ضوء نتائج لقائها السبت الماضي بممثل رئيس الجمهورية، وبحضور عبداللطيف السيد قائد اللجان الشعبية بأبين.
وفي البيان الذي حصلت «الأيام» على نسخة منه أوضحت اللجنة " أن لقائها بممثل رئيس الجمهورية تطرق لعمل صندوق الأعمار فقط، حيث أكد ممثل الرئيس على استئناف صرف مستحقات المتضررين خلال فترة زمنية مدتها أسبوع من تاريخ اللقاء، ووفقاً لآلية عمل يتم اعتمادها من قبل اللجنة الممثلة للمعتصمين".
وفي الوقت الذي تحدثت فيه اللجنة عن استئناف صرف تعويضات المتضررين، غير أنها أشارت في بيانها إلى أن هناك قضايا أخرى ماتزال قائمة وتحتاج للمعالجة وأبرزها قضايا الفساد بالمحافظة، موضحة أن هذه القضايا ستضعها اللجنة في أولويات عملها، مؤكدة تمسك اللجنة وحرصها على مقابلة رئيس الجمهورية لاطلاعه على تلك القضايا المهمة.
البيان الصادر عن لقاء أهالي زنجبار وخنفر باللجنة الممثلة لهم ثمن الدور الكبير لرئيس الجمهورية في إيجاد حلول لمشاكل أبناء أبين، لافتين عنايته للاهتمام بكل قضايا المحافظة والإسراع بمعالجتها، وتنفيذ ماوعد به ممثله بشأن استئناف عمل صندوق الأعمار.
إلى ذلك أشار البيان إلى أن الأهالي المشاركين با

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى