المشروع يقصي الدكه في مباراة (الـنـجـوم) في دوري المعلا الرمضاني

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> شهدت أولى مباريات شهر رمضان المبارك في دوري المعلا الرمضاني مباراة قوية جمعت فريقي المشروع السعودي والدكه، بعدما تسلح الفريقين ببعض الأسماء البارزة في الكرة اليمنية في إطار المجموعة الرابعة في الدوري الذي يقام برعاية مدير مديرية المعلا الأستاذ يزن سلطان ناجي.
اللقاء الذي دخله الفريقان في صراع على بطاقة التأهل الثانية برفقة فريق الفرقان بعدما خطف فريق الرئيسي بطاقة التأهل الأولى كان النجم الكروي (محسن قراوي) يقود فريق المشروع للفوز بهدفين بدون مقابل بعدما سجل الهدف الأول، وكان الهدف الثاني عبر مراد ديري ليضرب فريق المشروع موعداً مع الفرقان في صراع التأهل إلى الدور الثاني برفقة فريق الرئيسي.
يذكر أن المباراة شهدت نجوم كروية في صفوف الفريقين فقد تواجد بفريق الدكه المحترف في الدوري العراقي (أحمد صادق) و(عبدالحكيم أحمد) مدافع التلال والميناء سابقاً و(عموري بامشموس) لاعب شباب الجيل و(جلال الهيثمي) لاعب وحدة عدن و(رأفت عبادي)، وتواجد في فريق المشروع نجم أبطال اليمن فريق الصقر (محسن قراوي) ولاعب شمسان سابقاً (أحمد أنيس خوباني) والشمسانيين (كرم جلال) و (إسكندر عبده).
جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مطاعم أمواج الشرق لصاحبها علي يوسف ومحلات أنيس اليافعي نالها حارس المشروع (حسام عبدالناصر الربان) وتسلمها من الكابتن سعيد إبراهيم.
الثنائي الرائع غالب أبو حبيب وحسين نور العقول المدبرة في إنجاح الحدث في ظل سنوات طويلة من الإبداع لهم كل الإحترام والتقدير إخواننا الكبار.
يلعب اليوم في ثاني أيام رمضان فريقا كاسترو و الجبل في صراع تسمية الفريق المتأهل إلى الدور الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى