تياجو سيلفا: قلت لزملائي إن سيزار سيكون البطل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال تياجو سيلفا قائد البرازيل إن حارسه جوليو سيزار قد أكد لزملائه إنه سيكون البطل في ركلات الترجيح التي منحت فريق البلد المضيف الفوز على تشيلي السبت الماضي ليصعد لدور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم.
وأنقذ جوليو سيزار ركلتي ترجيح من ماوريسيو بينيا واليكسيس سانشيز لتفوز البرازيل 3-2 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي والإضافي.
وقال تياجو سيلفا "قبل ركلات الترجيح قال لنا: سنفوز عليهم بالثقة.. وسأنقذ ثلاث ركلات".
وأضاف "كانت مباراة صعبة. تشيلي فريق رائع لكننا لعبنا بقوة. أهم شيء هو حالة الوحدة في المجموعة.. بغض النظر عن أي أخطاء".
ووصل الفريقان لركلات الترجيح بعد توتر بالغ وفرص ضائعة في الوقتين الأصلي والإضافي. وردت عارضة جوليو سيزار صاروخا في الثواني الأخيرة وقال لويز جوستافو مدافع البرازيل إن هذه اللحظة منحت فريقه الثقة.
وقال "في تسديدة كهذه تدور بخاطرك الكثير من الأشياء.. تخشى أن ينتهي حلم ملايين البرازيليين بهذه الطريقة. اكتسبنا الثقة من هذه الكرة والآن نعرف أن الأمر سيزداد صعوبة. نجحنا ومنحنا بعض السعادة للبرازيليين".
وقال تياجو سيلفا إن المباراة التي أقيمت أمام جمهور بالغ الحماس في استاد مينيراو في بيلو هوريزونتي كانت بمثابة لحظة فريدة للفريق البرازيلي قليل الخبرة.
وأضاف "لقد عانينا.. نعرف أن تشيلي ضغطت علينا وتستحق الإشادة. نعرف أنهم فريق متحرك وهذا جعل صعبا بالنسبة لي أنا وديفيد (لويز) خاصة وأنه عانى من آلام في الظهر. كان مقاتلا اليوم وهذا يظهر القوة والوحدة في الفريق".
وتابع "سيزداد الأمر صعوبة. أمامنا ثلاث مباريات لنحقق أحلامنا وأحلام كل البرازيليين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى