هيونداي تعلن استمرار مهرجانها الرياضي طوال شهر رمضان

> صنعاء «الأيام الرياضي» بشرى العامري:

> أعلن مدير شركة ناتكو للسيارات جمال عبد الواسع عن استمرار الفعاليات الفنية والثقافية للمهرجان الثالث لهيونداي كأس العالم المصاحب لمباريات كأس العالم، وذلك كل يوم جمعة في مدينة هيونداي بحديقة وملاهي فن سيتي.
وكان فريق دار الفرسان للناشئين الأيتام قد فاز في بطولة هيونداي كأس العالم لكرة القدم على خصمه فريق دار الفرقاء للأيتام وذلك بهدفين نظيفين في لقاء جمعهما يوم أمس الأول في ملعب أكاديمية يمن سبورت.
كما فاز فريق الفرسان أيضا على فريق الحمد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في وقت سابق.
فيما تمكن فريق شركة سبأفون للهاتف النقال من خطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعة في بطولة هونداي كأس العالم لكرة القدم بعد فوزه على فريق الغراسي بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أكاديمية الميدان ضمن منافسات دور الثمانية من المسابقة.
ليتأهل بذلك فريق سبأفون إلى نصف نهائي بطولة هيونداي، ويعتبر فوزه على فريق الغراسي هو الفوز الخامس على التوالي ففي مرحلة الـ32 كانت المواجهة الأولى مع فريق الـ كي بي إم جي، حيث فاز فيها فريق سبأفون بنتيجة كبيرة، والانتصار الثاني على فريق اليمنية بنتيجة 3\2، فيما حصد الانتصار الثالث على فريق بنك التضامن بنتيجة 4\1.
وفي دور الـ16 استطاع فريق سبأفون الحاق هزيمة كبيرة بفريق المثلث بنتيجة 3 أهداف نظيفة تأهل على إثرها لدور الـ8 والمواجهة المرتقبة مع فريق الميدان ستضع ملامح البطل.
هذا وقد أعلن عبد الله العراسي المشرف العام للبطولات "أن هناك بطولات أخرى مصاحبة لكأس العالم مثل بطولات الشركات وبطولات الأطفال" مشيرا إلى أنه تم توزيع عدد من الجوائز والميداليات للفريقين الفائزين من قبل إدارة ناتكو للسيارات (هيونداي) بكأس البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى