جدة سواريز تكشف أسباب لدغاته للخصوم !

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> كشفت رينيه بيريز ليلا، الجدة الأبوية للنجم الأوروغوياني لويس سواريز الأسباب التي جعلت حفيدها الشهير لعض ثلاثة خصوم (بقال، إيفانوفيتش وكيليني) كونه لاعب كرة قدم محترف.
ويعتبر سواريز الرابع من سبعة أطفال، ووفقًا لجدته فإن لويس لم يكن مقاتلاً، وكان جيدًا كرفيق، وليس معروفًا لدى أحد في مدينته بأنه جريء لفعل مثل كل تلك الأشياء التي نشاهدها حاليًا.
وقال الجدة (تشولا) كما يلقبها الكثيرين في الأوروغواي في تصريحات لوسائل الإعلام الأوروغويانية "أنا لا أعرف لماذا يصدر كل ذلك من سواريز، فهو ليس كذلك، والجميع يعرف ذلك في بلدته".
وأضاف الجدة التي تمتلك (22) حفيدًا والمشجعة لنادي بينيارول الأوروغوياني "سواريز لديه كل شيء ليكون سعيدًا، ولا أعرف في الحقيقة لماذا يقدم على فعل تلك الأفعال، وربما طلاق الوالدين والمشقة التي طالته بعد ذلك، هي السبب في مثل تلك اللدغات للخصوم".
وكانت العضة الجديدة لمهاجم منتخب أوروغواي لويس سواريز لمدافع إيطاليا جورجيو كيليني ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل 2014، قد كلفته عقوبة الإيقاف لتسع مباريات دولية وعدم السماح له بممارسة (أي نشاط كروي) على مدى أربعة أشهر، إضافة إلى تغريمه (100) ألف فرنك سويسري (111 ألف دولار)، حسب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى