هونتيلار: ترددت في قبول التسديد ضد المكسيك

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال مهاجم المنتخب الهولندي هونتيلار: "إنه كان على وشك التراجع عن تسديد ركلة الجزاء التي منحت الفريق الفوز على منتخب المكسيك والصعود لدور الستة عشر في مونديال البرازيل".
وبدا المنتخب البرتقالي على وشك الخروج من البطولة بعد أن تقدم جيوفاني دوس سانتوس بهدف لمنتخب المكسيك قبل أن يدرك التعادل قبل النهاية بهدف ويسلي شنايدر، ثم احتسبت له ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع سجل منها هونتيلار هدف الفوز والصعود إلى الدور ربع النهائي.
وكان الهداف المحنك لنادي شالكه الألماني قد أضاع أربع ركلات جزاء سابقة من بين آخر خمس ركلات تقدم لتسديدها واعترف أنه كان على وشك تغيير رأيه وعدم التقدم لتسديد الركلة.
وأضاف في تصريحات "سألني آرين روبن عما إذا كنت أريد التسديد وحينئذ كدت أغير رأيي خاصة بعد أن أضعت آخر ركلة تقدمت لتسديدها".
وأوضح أنه في النهاية حسم أمره وتقدم بالتسديد، وسجل الهدف وكان هذا سر سعادته المبالغ فيها في التعبير عن فرحته بالهدف الحاسم.
ومن جانبه أصر روبين فان بيرسي مهاجم المنتخب الهولندي أن منتخب بلاده يمكنه تحقيق لقب كأس العالم في الصيف الحالي قائلاً: "الجميع يشعر بأنه يمكننا الفوز بلقب المونديال, يمكننا فعل ذلك بالفعل".
وتابع بيرسي: "أشعر بفخر لا يمكن تصديقه لكوني قائد هذا الفريق, أنه لشرف كبير أن أكون هنا والتأهل لدور الـ(16) ثم الثمانية لأننا فريق حقيقي ويمكنه نيل اللقب".
وأضاف بيرسي: "كل الـ(23) لاعبًا والمدرب في مهمة, لقد استعدينا للبطولة بالشكل المطلوب، والآن نحن نقدم مستويات كبيرة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى