نجوم عرب وعالميون يرفعون القبعات لمحاربين الصحراء

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> رفع نجوم عرب وعالميون القبعات لمحاربي الصحراء رغم خسارتهم أمام ألمانيا في مباراة وصفوها بالتاريخية، حيث خرج المنتخب الجزائري مرفوع الرأس.
الممثل الإنجليزي الشهير (هيو لوري) الذي نشر تغريدة على حسابه الشخصي: "الجزائر قاتلت ببطولة".
في وقت جاءت ردود فعل على التغريدة من بعض المغردين الذين عبروا عن احترامهم لما قدمته الجزائر، وعن القتال الشرس الذي ميزهم حتى النفس الأخير.
وأعرب الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، عن بالغ سعادته بأداء المنتخب الجزائري أمام نظيره الألماني، في المباراة التي جمعت بينهما، في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، والتي تقام حاليًا في البرازيل.
وقال الجسمي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "كنتم أبطال، ولم يحالفكم الحظ، كسبتم احترام العالم، وشرفتم كل العرب".
وأشادت الإعلامية وفاء الكيلاني بأداء المنتخب الجزائري أمام نظيره الألماني، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، والتي تقام حاليًا في البرازيل، وقالت وفاء في تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع (تويتر): "الألمان ملسوعين من الأخضر مرتين قبل كده يا رب ما تحرمهم من اللسعة الثالثة".
أشادت الناشطة السياسية، نوارة نجم بأداء المنتخب الجزائري أمام نظيره الألماني في المباراة التي جمعت بينهما، وقالت في تغريدة لها على حسابها الشخصي بموقع (تويتر): "الجزائر عاملة ماتش حلو، وأغلب الناس بتشجعها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى