دوري المعلا الرمضاني يقترب من دوره الثاني

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> تواصلت عصر أمس مباريات دوري المعلا الرمضاني الذي يشارك فيه (16) فريقاً يمثلون فرق مديرية المعلا ، ويقام برعاية من مدير عام مديرية المعلا الأستاذ يزن سلطان ناجي،حيث أقيمت مواجهة حاسمة جمعت فريقي الركن والأهرام كان فيها لاعبو الركن في الموعد لفرض مقوماتهم على أرض واقع المواجهة أمام خصومهم لاعبي فريق الأهرام ليعبروا من بوابة أفضليتهم المطلقة على المجريات إلى فوز مستحق بأربعة أهداف مقابل هدف .. سجل أهداف الركن النجم سامر حسن (هدفين) وجميل مشبق وصالح جميل .. فيما سجل هدف الأهرام لاعبه محمد علي.
البطولة تقترب من دورها الثاني بعد تسمية الفرق المتأهله : مايو والجبل والشيخ إسحاق والاتحاد والرئيسي والكبسة والركن .. وتبقى مباراة الأحد لتسمي الفريق المتأهل من مباراة الفرقان والمشروع..جائزة أفضل لاعب في المباراة نالها لاعب الركن (صالح جميل) وتسلمها من يد الرائع الكابتن موسى عوض باسريلا .
تفاعل رائع مع البطولة من قبل (الشيخ علي جلب) بتكريم الأبطال سنوياً .. ويذكر أن (المهندس عدنان الكاف) صاحب البصمة الدائمة في البطولة قدم كؤوساً للأبطال ولنجوم الألقاب الفردية كدعم مشكور منه .. يلعب اليوم فريقا الرئيسي والدكة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى