بضربات الترجيح فريق طليعة تعز يبعد فريق الشرارة

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> في رابع لقاءات بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن وبرعاية كريمة من الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي التقى مساء أمس الجمعه فريقا طليعة تعز وشرارة لحج الذي حل بدلاً من فريق فحمان الذي اعتذر عن المشاركة في اللحظات الأخيرة .. وقد جرت وقائع اللقاء على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي.
الفريقان والحُكام :
مثل طليعة تعز : وهيب الحبيشي وطه أحمد علي وأسامة محمد مهيوب ومجدي سعيد ورياض محمد شكري وشهاب عبدالجليل وصلاح أحمد حسن وياسر عبده حسن ومسعد حسن مسعد وعيسى حسن سعد ومشير أحمد فرحان وفهد خرابه ورامي أحمد سالم ومجدي عوض باجابر وعبدالمجيد علي زيد ومحمد محسن الشيبة .. ويدرب فريق طليعة تعز الكابتن أبوبكر هاشم.
ومثل شرارة لحج : نديم عبدالله العبد وهاني بشير ورضوان فضل ومحمد شارد فضل وعبدالعزيز محمد ناصر صالح وعبدالكافي عبدالله وحامد عبدالله وعبدالله عادل ومجدي صالح حيدره وماجد خالد ومنتصر قاسم محمد ومرتضى محمد أحمد وسالم عوض سالم ومحمود نديم صالح وعلي عبداللاه ويوسف علي يوسف ونادر .. ويدرب فريق شرارة لحج الكابتن أمين عبدالله سالم .. وقد أدار اللقاء فراس أزهر وساعده خالد أمين وعدنان محمد عبدالله وأكرم السقاف .. وراقبه نجم شمسان والمنتخبات الوطنية في الزمن الجميل الكابتن إيهاب حيدر.
وقائع اللقاء:
بتبادل هجومي سريع بين الفريقين دشنت وقائع هذا اللقاء واستطاع فريق طليعة تعز تسجيل هدفه في الشوط الاول وحاول الشرارة التعديل ولكنه لم يدرك ذلك لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق طليعة تعز بهدف، وتواصل الاداء الحماسي في الشوط الثاني وظهر سعي الشرارة باتجاه تعديل النتيجة بينما كان فريق طليعة تعز يسعى بدوره إلى التعزيز وبمرور الوقت تمكن فريق الشرارة من تعديل النتيجة بتسجيله هدف التعادل وبهذه النتيجة انتهت وقائع اللقاء ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة فريق طليعة تعز الذي سجل خمسة أهداف ليواصل المنافسة في هذه البطولة فيما غادر فريق الشرارة البطولة رغم تسجيله أربعه أهداف وهي المرة الاولى التي يتم فيها الاحتكام إلى ضربات الترجيح في البطولة .. نال حارس مرمى طليعة تعز وهيب أحمد الحبشي جائزة أفضل لاعب في المباراة وقد تم اختياره من قبل نجم شمسان والمنتخبات الكابتن جميل سيف.
يلعب مساء اليوم فريقا وحدة عدن وشباب شقرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى