البادري والرعد يتخطيان السلام والاتحاد بهدفين دون رد

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تواصلت عصر يوم أمس وأمس الأول مباريات بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل المقامة برعاية صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي»، التي يحتضنها ملعب الهوكي في مدينة كريتر.
ففي لقاء أمس الأول استطاع البادري أن يتخطى السلام بهدفين نظيفين في لقاء مثير من قبل الطرفين، حيث أسفرت مجريات شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين بالرغم من خطورة فريق السلام المرصع بنجوم الأندية مثل (محمد العنبري وعمرو نجيب وعموري بامشموس وياسر حمصان) .. وفي شوط المباراة الثاني كان لاعبو البادري هم الأخطر والأفضل، كما وقفت العارضة أمامهم ومنعتهم من تسجيل هدفين محققين، حتى جاء الفرج وسجل محمد فؤاد الهدف الأول من كرة جميل هزت مرمى السلام بنجاح، وعزز البادري نتيجة المباراة بهدف ثانٍ عبر اللاعب عمار وليد، لتنتهي المباراة التي أدارها عمار عثمان وماجد محمد بفوز البادري بهدفين نظيفين، وبهذه النتيجة سيلتقي البادري مع اتحاد العريش (الأعسم) في (11) رمضان.
وفي لقاء أمس الجمعة استطاع الرعد أن يتجاوز الاتحاد بهدفين نظيفين في لقاء متوازن من قبل الطرفين، حيث أسفرت مجريات شوط المباراة الأول عن تقدم الرعد بهدف وحيد سجله محمد مصعبين من كرة رأسية عجز حارس مرمى الاتحاد من التصدي لها، كما حاول مهاجمو الاتحاد تهديد مرمى الرعد، لكن حارس مرمى الرعد أحمد خرابة كان لهم بالمرصاد.. وفي شوط المباراة الثاني سعى لاعبو الاتحاد إلى تعديل النتيجة، لكنهم عجزوا، بينما استطاع لاعبو الرعد من تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ بعد كرة عكسية لعبها خالد بلعيد وأكملها بنجاح اللاعب أحمد الطيب، لتنتهي المباراة بفوز الرعد بهدفين نظيفين، وبهذه النتيجة سيلتقي الرعد مع فريق القادسية في (15) رمضان .. أدار المباراة عمار هواش وراقبها أمين عاشور.
هذا وتتواصل عصر اليوم مباريات البطولة، حيث يلتقي 20 يونيو والرضوان في مباراة من المتوقع أن تشهد إثارة من قبل الطرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى