روسيف "البرازيل ستتخطى خسارة نيمار"

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أعربت الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف عن تعاطفها مع نجم المنتخب الوطني نيمار الذي تعرض يوم أمس الأول الجمعة أمام كولومبيا (2-1) لكسر في إحدى فقرات ظهره ، لكنها أكدت أن بلادها ستتخطى خسارة لاعب برشلونة الأسباني من أجل تحقيق الأعظم..وسيضطر المنتخب البرازيلي المضيف إلى إكمال ما تبقى من مشواره في مونديال 2014 دون نجمه نيمار الذي تعرض لهذه الإصابة قبل دقيقتين على نهاية مواجهة الدور ربع النهائي ضد كولومبيا.
وستلتقي البرازيل في نصف النهائي يوم الثلاثاء مع ألمانيا دون نيمار وقلب دفاعها وقائدها تياغو سيلفا الذي نال إنذاره الثاني في البطولة وسيغيب بالتالي عن اللقاء بسبب الإيقاف.
وعلقت روسيف على خسارة نيمار قائلة في رسالة موجهة الى اللاعب : "إن الألم الذي بان على وجهك يوم أمس الأول الجمعة على أرضية ملعب كاستيلاو جرح قلبي وقلب جميع البرازيليين .. لكن ما رأيناه كان قوة استثنائية من محارب عظيم الذي رغم إصابته لم يسمح لنفسه بان تثبط عزيمته" .. مشيرة إلى أنها كانت تتألم كمشجعة له.
وكتبت روسيف للمنتخب البرازيلي أيضا، قائلة: "سيعود بشكل أسرع مما نتوقع لكي يملأ روحنا بالسعادة والنجاح" .. مشيدة بـ"الروح القتالية" للاعبين ومشددة على قدرة الفريق على "تجاوز الشدائد" من أجل تعويض غياب "عزيزنا نيمار" وقيادة البلاد إلى ما هو أعظم .. ووقعت روسيف الرسالة بـ"مشجعتكم الأولى".
وتعول روسيف على فوز منتخب بلادها باللقب العالمي للمرة الأولى منذ 2002 والسادسة في تاريخها من أجل تعزيز رصيدها الشعبي قبل الانتخابات الرئاسية في أكتوبر ، خصوصا أن الدولة واجهت حملة كبيرة من الانتقادات إضافة إلى الاضرابات والتظاهرات بسبب إنفاقها 11 مليار دولار على استضافة كأس العالم ، فيما يئن غالبية الشعب تحت وطأة الفقر والبطالة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى