20 يونيو مستمر في بطولة باشراحيل الرمضانية والرضوان يودع

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تواصلت عصر يوم أمس بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل المقامة برعاية صحيفتي «الأيام»،و«الأيام الرياضي»، والتي يحتضنها ملعب الهوكي الترابي في مدينة كريتر.
وفي اللقاء الناري الذي جمع 20 يونيو (المرحلي) وشباب الرضوان، استطاع اللاعب أحمد سليمان أن يسجل هدف المباراة الوحيد في شوط المباراة الأول، من تسديده جميلة أهدت الفوز لـ20 يونيو الذي وأصل مشواره في البطولة، فيما غادر الرضوان البطولة بعد الخسارة المؤلمة.
وقد شهدت المباراة مشاركة لاعبين من نجوم الأندية خصوصًا الرضوان المطرز بنجوم من الطراز الرفيع الذي لم يستفيدوا من الفرص الكبيرة التي أتيحت لهم في الشوط الأول والثاني، لكن 20 يونيو قالوا الكلمة الأقوى في المباراة، واستفادوا من إحدى الهجمات وترجموها إلى هدف أهداهم الفوز الثمين الذي أهلهم إلى دور الثمانية، حيث يلتقي في دور الثمانية بفريق الشهيد ياسين في يوم 14 رمضان .. في مباراة من المؤكد أنها ستشهد إثارة وحماسًا لما يمتلكه الفريقان من لاعبين متميزين وسمعة عريقة في المديرية.. أدار اللقاء محمد عبدي وراقبها حسين جامع.
تتواصل عصر اليوم منافسات البطولة، حيث يلتقي فيها فريقا المجزرة والخساف في لقاء من المتوقع أن يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا وإثارة ومنافسة كبيرة لما يمتلكه الفريقان من لاعبين متميزين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى