الشيخ بن كردوس التميمي: حضرموت نشرت الإسلام في أصقاع العالم وحان لها استعادة دورها الريادي

> سيئون «الأيام» خاص:

> أقام أمس رجل الأعمال وفاعل الخير الشيخ حسين بن صالح بن كردوس التميمي بمنزله في قرية قاهر في تريم بوادي حضرموت مأدبة إفطار وعشاء بمناسبة ختم القرآن، حضرها وكيل الوادي والصحراء الأخ سالم سعيد المنهالي، وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية والوجاهات وأهالي حضرموت.
وفي الأمسية الرمضانية التي أتت ترسيخا لعادات وتراث أبناء حضرموت خلال الشهر الفضيل تحدث الشيخ حسين بن صالح بن كردوس التميمي، مهنئا الجميع بمقدم شهر رمضان المبارك.
قال الشيخ بن كردوس: “نتمنى في هذا الشهر الفضيل لبلدنا اليمن عامة الأمن والإستقرار ونتمنى لمحافظتنا حضرموت الرخاء والبعد عن الممحاكات، ونتمنى لتريم عودة الثقافة وعودة اللحمة، لأن منها انتشر الدين الإسلامي في أصقاع العالم كله، ويشهد له الأمس واليوم،ونريد لأولادنا أن يعرفوا أن هذا حق لهم وواجب عليهم في المستقبل، وحان لحضرموت أن تستعيد دورها الريادي والتنويري”.
وأضاف قائلا: “أتمنى أن نتوجه كلنا لما هو خير لأولادنا وخير لمستقبلنا بترسيخ المحبة وقوة اللحمة وبالأفعال الطيبة والبعد عن المماحكات وعن الحقد والحسد وتكريس قيم الخير والفضيلة في أوساط المجتمع لتحقيق المستقبل الذي نتطلع إليه جميعا”.
من جانبهم عبر المشاركون في الأمسية والمأدبة الرمضانية عن تثمينهم لجهود الشيخ بن كردوس التميمي في إحياء تراث الآباء والأجداد والدفع صوب إرساء القيم الفاضلة في المجتمع ونبذ الفرقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى