بطل النسخة الماضية يودع بثلاثية صبر القاهرة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أقصت ثلاثية فريق صبر القاهرة بطل النسخة الماضية (فجر القلوعة) من بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل التي تقام برعاية صحفيتي «الأيام» و«الأيام الرياضي»، ويحتضنها ملعب الهوكي في مدينة كريتر خلال شهر رمضان المبارك.
اللقاء الذي جمع صبر القاهرة وفجر القلوعة، وصفه الكثيرون بالنهائي المبكر، كون الفريقان يعدان من أبرز الفرق في البطولة، فقد شهدت مجريات الشوط الأول ضغطًا لصالح صبر القاهرة الذي استطاع التقدم مبكرًا بعد تسجيله الهدف الأول عبر اللاعب ماجد نادر، وبعدها سعى لاعبو الصبر لتعزيز النتيجة بهدف ثانٍ لكن مدافعي الفجر كانوا لهم بالمرصاد، ليسجل الفجر هدف التعادل عبر اللاعب محمد باسل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.
وفي شوط المباراة الثاني دخل الفريقان من أجل تحقيق الفوز، حيث سعى لاعبون الفريقين من أجل هز المرمى، لكنهم لم يستطيعوا .. وإثر عرقلة احتسب حكم المباراة محمد الباخشي خطأً مباشرًا لصالح صبر القاهر ليسجل على إثره اللاعب ماجد نادر الهدف الثاني للصبر، كما أضاف اللاعب محمد حسين الهدف الثالث للصبر، لتنتهي المباراة بفوز صبر القاهرة بثلاث أهداف مقابل هدف لفجر القلوعة الذي ودع البطولة، بينما وأصل الصبر مشواره في البطولة، وضرب موعدًا مع فريق الخساف في يوم 16 رمضان .. أدار اللقاء محمد الباخشي وراقبه رأفت النورجي.
يلتقي عصر اليوم فريقا البادري واتحاد العريش (الأعسم).
الجدير بالذكر أن فجر القلوعة أقصى صبر القاهرة في الموسم الماضي من البطولة.
جهود جبارة يقوم بها سكرتير البطولة الحكم المعروف أمين العاشوري .. تحية لهذا الجندي المجهول الذي يعمل من أجل إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى