ضربات الحظ تبتسم لاتحاد العريش وتبكي البادري

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> ابتسمت ضربات الترجيح لفريق اتحاد العريش (الأعسم) الذي واصل مشواره في بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل المقامة برعاية صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي»، ويحتضنها ملعب الهوكي في مدينة كريتر خلال أيام شهر رمضان المبارك.
اللقاء الرائع الذي جمع فريقي اتحاد العريش (الأعسم) والبادري بدأ بداية سريعة من قبل الطرفين اللذين دخلا اللقاء من أجل الفوز الذي سيشق فيه الفائز طريقه نحو نصف النهائي، لكن الفريقين عجزا عن التسجيل في شوطي المباراة، واكتفيا باللاعب الجماعي، والفرص الضائعة التي دومًا ما تصدى لها حارسي الفريقين، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي الذي على إثره لجأ الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق اتحاد العريش (الأعسم) بنتيجة (3-2)، وأقصت فريق البادري من البطولة.
بهذه النتيجة واصل اتحاد العريش مشواره في البطولة، ووصل لنصف النهائي، حيث يلتقي في يوم 21 رمضان مع الفائز من لقاء صبر القاهرة والخساف.. أدار اللقاء صلاح جابر وراقبه حسين جامع.
هذا وسيخلد الدوري لراحة تستمر لمدة يومين، على أن يستأنف مبارياته يوم الجمعة الموافق 14 رمضان، حيث يلتقي فريق الشهيد ياسين وفريق 20 يونيو (المرحلي).
بطولة فقيد الصحافة الحرة الأستاذ هشام باشراحيل تحظى بشعبية جماهيرية كبيرة، ويشارك فيها (44) فريقًا من مختلف أحياء مدينة كريتر وخارجها، وصلت لمرحلة الحسم بنجاح تام، والفضل بعد الله يعود للجنة المنظمة للبطولة وللجمهور الذي حضر البطولة، وكان هو السبب الرئيس في نجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى