تواصل الإثارة والتشويق في بطولة مجد الرمضانية لنجوم الزمن الجميل

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> تواصلت على ملعب الكرة الخماسية في نادي شمسان مواعيد الإثارة والتشويق في بطولة مجد الكروية للاعبي الزمن الجميل في ليالي رمضان لفرق مديريات محافظة عدن التي تقام برعاية التجمع المدني الجنوبي الديمقراطي (مجد)،بإقامة مباراتين في البطولة التي تقام بنظام الكل مع الكل على أن يلعب أصحاب المركزين الأول والثاني على الكأس في نهائي البطولة ..جمعت المباراة الأولى فريقي المعلا والمنصورة .. والثانية جمعت فريقي القلوعة وخورمكسر .. وفي اللقاء الأول الأكثر إثارة لتواجد أسماء بارزة في الكرة الخماسية والتكافؤ والندية والتنافس ، لم يتمكن أبناء المنصورة من مجاراة خصومهم كثيراً لأفضلية المعلاويين التي ظهرت بقوة وحفلت بالحماس بوجود علي بادي وعمار عبدالصمد وهاني الصراري الذين سجلوا ثمانية أهداف للمعلا مقابل هدفين للمنصورة سجلهما فهمي زين ليرفع المعلا رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد المنصورة عند الثلاث نقاط .
وفي اللقاء الثاني لم يكن لاعبو خور مكسر في موقف يسمح لهم بالوقوف بالندية المطلوبة أمام خصمهم فريق القلوعة الذي كان حضوره أفضل في التعامل مع الكرة واستغلال المساحات والعبور صوب مرمى خورمكسر بوابل من الهجمات والكرات الخطيرة ، ولهذا كانت الغلبة للقلوعة الذين اكتفوا بإنهاء اللقاء بـ 15هدفاً مقابل خماسية .. سجل أهداف القلوعة : ابراهيم عوض (أربعة أهداف) مروان قردع (أربعة أهداف) مصطفى عبداللاه (أربعة أهداف) وعبدالجبار عباس وسند إبراهيم وناصر عباس لكل منهم هدفاً .. فيما سجل خماسية الخور عبدالله عوض وفوزي عبدالله (هاتريك) وخالد العيسي.
- مباريات البطولة يقودها الرائعون مازن عبدالصمد ووضاح أحمد وأحمد علي.
- د . فائزة عبدالرقيب حالة خاصة في مشوار البطولة ومتابعة مستمرة لإنجاح الحدث.
- مشرف البطولة الكابتن علي بادي جهد من صفة التواضع النادر وحكاية شغف وحب للعمل دون كلل.
- نادي شمسان ممثل بالنائب خالد بيزع وأمن النادي نادر ورفعت يواصلون تذليل كل العقبات في البطولات المتواصلة في مقر النادي البرتقالي .. شكراً لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى