كلوزه: رونالدو أكثر لاعب متكامل على الإطلاق

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يعتقد ميروسلاف كلوزه مهاجم ألمانيا أن رونالدو هو "أفضل لاعب متكامل على الإطلاق" بعدما تجاوز الرقم القياسي للمهاجم السابق للبرازيل ليصبح هداف نهائيات كأس العالم لكرة القدم عبر تاريخ البطولة برصيد (16) هدفًا.
وسجل كلوزه هدفًا في المباراة التي فازت فيها ألمانيا (7-1) على البرازيل الثلاثاء الماضي في قبل نهائي كأس العالم، لينفرد بالرقم القياسي للنهائيات.
وقال كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالي للصحفيين أمس الأول الخميس: "إنه – أي رونالدو - لاعب كرة قدم مذهل".
وأضاف "أنا ألعب في إيطاليا وكل من تحدثت معه يقول إن رونالدو كان أفضل من لعب هنا، وبالنسبة لي هو أكثر لاعب متكامل على الإطلاق".
ورفع كلوزه رصيده إلى (15) هدفًا ليعادل رقم رونالدو عندما قاد ألمانيا للتعادل (2-2) مع غانا في دور المجموعات قبل أن ينفرد بالإنجاز الثلاثاء الماضي.
وأشار كلوزه (36) عامًا إلى أن الأمر صعب على رونالدو الذي كان يعلق على المباراة لمحطة جلوبو التلفزيونية من الاستاد بعدما شاهد رقمه القياسي وهو يتحطم، إضافة إلى هزيمة مذلة لمنتخب بلاده.
وقال كلوزه: "من المفترض أن يشعر بمرارة بالطبع، لأنه كان موجودًا في الاستاد عندما تجاوزت رقمه في المباراة أمام البرازيل".
وأضاف "قبل ذلك أرسل لي رونالدو رسالة مكتوب فيها.. أهلا بك يا كلوزه في نادي أصحاب (15) هدفًا".
وتابع "الآن استطيع أن أبعث له بهذه الرسالة .. ميروسلاف كلوزه في نادي أصحاب (16) هدفًا الآن، ونرحب بالجميع للانضمام".
وخاض كلوزه (23) مباراة في أربع بطولات لكأس العالم، وأمامه فرصة لإضافة المزيد إلى رصيده في النهائي أمام الأرجنتين غدًا الأحد على استاد (ماراكانا) في ريو دي جانيرو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى